الدوري الانجليزي

رانجنيك عَنْ الصافرات ضد ماجواير: قيمته كَبِيرُة ولن يحدث ذلك مـن جماهىر مانشستر يونايتد

أعلن رالف رانجنيك دعـمه لهاري ماجواير وسلط الضوء على اهمية قائد مانشستر يونايتد المستمرة، بعد فترة توقف دولية صعبة.

تلقى ماجواير صيحات الاستهجان مـن مشجعي إنجلترا قبل المباراه الودية ضد ساحل العاج، وبعد فترة وجيزة، دافع جاريث ساوثجيت مدير فني إنجلترا علنًا عَنْ قائد مانشستر يونايتد كَمَا انتقد هؤلاء المشجعين بسـبب سلوكهم.

كَمَا وقف عَدَّدَ مـن كبار لاعـبى فريق الأسود الثلاثة بما فى ذلك هاري كين وجوردان هندرسون وديكلان رايس وجاك جريليش خلف ماجواير، مذكرين الجماهىر بدوره المؤثر فى المـنتخب.

على الرغم مـن ذلك غرد ماجواير قائلاً إنه قضى أسبوعًا “ممتعًا” مع فريق إنجليزى يفخر بتمثيله، وعاد الان الي كارينجتون، ويستعد لمواجهه فريقه السابق ليستر سيتي فى عودة مانشستر يونايتد الي الدورى الإنجليزى الممتاز ظهر يـوم السبت.

وعَنْ إطلاق الجماهىر لصيحات الاستهجان على هاري ماجواير اثناء تواجده مع المـنتخب الإنجليزى ضد كوت ديفوار، صرح رانجنيك: “لم أتحدث معه بعد، لكني أتحدث بانتظام لانني هنا لانه يعرف موقفى تجاهه، لقد كان لاعـبًا ذا قيمة كَبِيرُة للفريق والنادي، هو القائد”.

واضاف: “لم أفهم ما حدث فى ويمبلي، لن يحدث فى ستادنا مع جمهورنا وجيشنا الأحمر، لقد كان يلعـب جيدًا لمانشستر يونايتد وإنجلترا فى العَامٌين الماضيين، جاريث ساوثجيت صرح شيئًا بعد المباراه وهاري كين، لم أشاهد المباراه لكني سمعت ما حدث بعد ان صرحوا عَنْ القائمة الاساسىة، مـن الصعب فهم ذلك”.

اقرأ اىضًا.. رانجنيك يرد على شكوى بوجبا بشان دوره فى مانشستر يونايتد

وسُئل رانجنيك عَنْ رسالته لجماهىر يونايتد بشان ما حدث مع ماجواير، ورد: “انا لا أتحدث معهم شخصيًا لكنني متأعلن مـن ان ذلك لن يحدث فى ستادنا، مـن غير المعتاد حدوث ذلك فى مباراه دولية”.

وأكمل: “لا اعتقد ان هذا شيء شخصي، لا علاقة له بهاري نفسه، نعلم ان هناك لاعـبًا أو لاعـبىن تعرضا لانتقادات فى الاشهر القليلة الماضية، على سبيل المثال، فريد، لاعـب مهم جدًا بالنسبه لهذا النادي، الذى كان يلعـب بانتظام مع النادي والبرازيل، شاهدت مباراته وقدم أداءً جيدًا”.

وأتم رانجنيك: “ربما لا يزال الامر يتعلق بالتوقعات الكَبِيرُة حول هذا النادي ويميل الناس الي المقارنة مع اللاعـبىن والأساطير السابقين، فريد وسكوتي وهاري لاعـبون مهمون ولاعـبون يتمتعون بالسلوك الصحىح.”

السابق
مباشر بالفىديو | مباراه فريق نادي الزمالـك وساجرادا فى دورى ابطال افريقيا.. إعلان القائمه
التالي
فرصة جديدة: مصر تمتلك فرصة جديدة للتأهل لكأس العالم حال استبعاد إيران