الدوري الانجليزي

تقَاريرُ: هالاند يرفض عرضًا كَبِيرًُا مِنْ مانشستر سيتي

ذكرت تقَاريرُ صحفِية أَنَّ الدَّوْلِيُّ النرويجي، إيرلينج هالاند، مُهاجم فريق بوروسيا دورتموند، قد رفض عرضًا كَبِيرًُا مِنْ قبل مانشستر سيتي، لينضَمَّ إلى الْفَرِيقُ الإنجليزى فِي سوق الانتقَالَات الصيفِية القادمة.

هالاند مُنذ الانتقَالَ إلى بوروسيا دورتموند قادمًا مِنْ سالزبورج، تألق رفقة الْفَرِيقُ الألماني، ويرغب أكثر مِنْ نادٍ أوروبي فِي التَّعَاقُدُ معه.

وتواصل مانشستر سيتي مع هالاند مِنْ أَجَلْ نقله إلى ستاد “الاتحاد” بطلب مِنْ مُدَرَّبَ الْفَرِيقُ الإسبانى، بيب جوارديولا، والذي يريد ضَمَّ مُهَاجِمِ جديد.

وحسب مجـلة “Onze Mondial” الفرنسية، فإن هالاند رفض عرضًا كَبِيرًُا مِنْ مانشستر سيتي للانتقَالَ إلى بطل الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الصيف.

اقرأ أيضًا.. ألونسو يعلق على إمكانية تـدريــب رِيَالٌ مدريد خلفاً لأَنَّشيلوتي

وأوضحت المجـلة أَنَّ مانشستر سيتي قدم راتبًا أسبوعيًا قدره 600 ألف يورو إلى هالاند، ولكن النرويجي لم يبد موافقته على العرض.

وقَالَت المجـلة إن هالاند لم يقل “لا” بشكل قاطع لـ مانشستر سيتي، حَيْثُ مِنْ المتوقع أَنَّ يقدم الْفَرِيقُ عرضًا جديدًا براتب أعلى.

يُذكر أَنَّ إيرلينج هالاند هذا المَوْسِمٌ مع بوروسيا دورتموند ســاهم فِي 23 مباراه بمُختلف المُسَابَقَاتٌ، وسجل 23 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

السابق
مشاهدة قناة اون تايم سبورت On Time Sport HD 2 بث لايف مصر امام السنغال اليوم الاسطورة مباشر
التالي
أتلتيكو مدريد يعلن وفاة والد سيميوني