منتخب مصر

مشاهدة قناة اون تايم سبورت On Time Sport HD 2 بث لايف مصر امام السنغال اليوم الاسطورة مباشر

يعمل الاسطورة الجديد عبر تلك المقالة على تقديم مشاهدة مباريات اليوم وخاصة مباراة مصر والسنغال المرتقبة فى اطار التصفيات النهائية المؤهلة الى كاس العالم بقطر، يتمنى الكثيرين تحقيق انجاز اخر والتاهل الى كاس العالم للمرة الثانية على التوالى.

البث المباشر لمباراه مِصْرٌ والسنغال يلا شوت بتصفِيات أفريقيا المؤهلة لكَأْسٌ العالم قطر 2022 ـإنه لوقت عصيب للبلدين الأفريقيين حَيْثُ يتنافسان على مكان واحد فقط فِي كَأْسٌ العالم لهذا العَامٌ 2022، لذلك تلتقي مِصْرٌ والسنغال اليَوْمٌ الجمعة 25-3-2022 فِي مُوَاجَهَةٌ عملاقة، ويتطلع كلاهما إلى الظهور للمرة الثانىة على التوالي فِي نِهَائِيٌّات كَأْسٌ العالم 2021. لكن هذه المرة، يمكن لواحد مِنْهم فقط أَنَّ يذهب إلى كَأْسٌ العالم.

بث مباشر مِصْرٌ والسنغال يلا شوت

بث مباشر مِصْرٌ والسنغال اليَوْمٌ الاصطدام 25 مارس فِي الْقَاهِرَةُ هو الْأَوَّلُ مِنْ مباراتين تصفِيات مؤهلة لكَأْسٌ العالم 2022 فِي قطر علي ان تقام  المباراه الثانىة يَوْمٌ 29 مارس فِي داكار بالسنغال ،وكَانَتْ آخر مرة التقى فِيها هذان المِنْتخبان الشهر الماضي فقط عَنْدما فَازَت السنغال على مِنْتخب مِصْرٌ بركلات التَّرْجِيحُ فِي نِهَائِيٌّ كَأْسٌ الامم الأفريقية (AFCON) الذي أقيم فِي الكاميرون مِنْذ أَشَهْرٌ قليل.

مُشَاهِدَةٌ مباراه مِصْرٌ والسنغال اليَوْمٌ بث مباشر

10:30 مساءاً بتوقيت السُعُودِيٌّة .
9:30 مساءاً بتوقيت مِصْرٌ .
10:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:30 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:30 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:30 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:30 مساءاً بتوقيت العراق .
9:30 مساءاً بتوقيت السودان .

 

بينما تأمل السنغال فِي إضافة عرض فِي كَأْسٌ العالم – على حساب مِصْرٌ أيضًا – إلى فَوْزٌها فِي كَأْسٌ الامم الأفريقية ، فإن خسارة مِصْرٌ الأفريقية فِي النِهَائِيٌّ قد تدفعها إلى السعي إلى قدر مِنْ الانتقام. على الرغم مِنْ أَنَّ أسود تيرانجا يبلغون الْآنَ 18 عَامًٌا فِي العالم والفراعَنْة 34 عَامًٌا ، إلا أَنَّه لا توجد دَوْلَةٌ جيدة بما يكفِي للتغلب على الآخرين ثلاث مرات متتالية. يبدو تقسيم الغنائم – كَأْسٌ الامم الأفريقية للسنغال وظهور مِصْرٌ فِي كَأْسٌ العالم – سيناريو محتمل ، على الرغم مِنْ أَنَّ الجَائِزَةٌ الْأَخِيرَةُ تستحق أكثر مِنْ ذلك.

مُشَاهِدَةٌ مباراه مِصْرٌ والسنغال اليَوْمٌ يوتيوب

ظهرت السنغال فِي المونديال فِي مِنْاسبتين ، أكثرها شهرة فِي عَامٌ 2002 عَنْدما وصلت إلى ربع النِهَائِيٌّ ، بقدر ما ذهبت أي دَوْلَةٌ أفريقية فِي البُطولَةٌ الْعَالَمِيَّةُ لكرة الْقَدَمُ. هذا الْفَرِيقُ المكون مِنْ الحاج ضيوف وهنري كامارا وبابا بوبا ديوب تغلب على حاملة البطولة فرنسا وهزم فريقًا سويديًا قَوَيًا قبل أَنَّ يستسلم لتركيا. كَانَتْ السنغال ومِصْرٌ فِي نِهَائِيٌّات كَأْسٌ العالم 2018 فِي روسيا وفشلا فِي الذهاب إلى الأدوار الإقصائية – لكن هناك درجات متفاوتة مِنْ الفشل. أَنَّهت السنغال واليابان دور المَجْمُوعَاتٌ فِي الْمَرْكَزُ الثانى ، وتَعَادُلٌ كل مِنْهما بأربع نقاط، ومع ذلك ، تقدمت اليابان إلى دور الستة عشر عبر قاعدة اللعب النظيف (كَانَتْ السنغال أول فريق فِي تاريخ كَأْسٌ العالم يتم إقصائه بعد جمع المزيد مِنْ البطاقات الصفراء. ). مِنْ ناحية أخرى ، كان أداء مِصْرٌ فشلاً ذريعًا ، حَيْثُ أَنَّهت 31 مِنْ أصل 32 فريقًا ، وخسرت جميع مباريـات دور المَجْمُوعَاتٌ الثلاث.

بث مباشر مباراه مِصْرٌ والسنغال يلا شوت

مِنْ المؤكد أَنَّ مِصْرٌ تريد أَنَّ تفعل ما هو أَفَضْلٌ فِي قطر ، لكن يجب أَنَّ تحصل أولاً على السنغال. السنغال لا تتباهى بنفس النجوم الَّتِي كَانَتْ لديهم مِنْ قبل ولكن لديهم أسلحة كَبِيرُة فِي ساديو ماني وإدوارد مِنْدي وعبدو ديالو وكاليدو كوليبالي وإسماعيلا سار. فِي غضون ذلك ، لا تساعد مِصْرٌ قضيتها بعد أَنَّ استبعد الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ كارلوس كـيروش لسبب غير مفهوم المُهَاجِمِ محمد شريف ، حَيْثُ استعاد هداف المَوْسِمٌ الماضي فِي الدورى المِصْرٌي لمسة التهديف ، حَيْثُ سجل خمسة أَهُدَّافٌ فِي آخر خمس مباريـات. غياب شريف ، إلى جانب استدعاءات لمُهَاجِمِ غلطة سراي مصطفى محمد ومروان حمدي مِنْ سموحة ، وكلاهما لم يكن مميزًا خِلَالَ كَأْسٌ الامم الأفريقية ، بالإضافة إلى إصَابَةٌ فِي الْقَدَمُ تعرض لها النجم صلاح ضد برايتون فِي الدورى الإنجليزى الممتاز تجعلك تتساءل مِنْ سيذهب. لتَسْجِيلٌ الأَهُدَّافٌ ضد السنغال.

مُشَاهِدَةٌ مباراه مِصْرٌ اليَوْمٌ بث مباشر يلا شوت

ومِنْ المتوقع أَنَّ يتواجد 60 ألف متفرج فِي ستاد الْقَاهِرَةُ الذي يتسع لـ 75 ألف متفرج يَوْمٌ الجمعة ، وهو أكبر حشد فِي مِصْرٌ مِنْذ عـقد. سمحت القضايا الأمِنْية وفِيرُوسُ كَوَّرُونَا لاحقًا بجزء بسيط مِنْ هذا الرقم فِي ملَاعِبٌ الدَوْلَةٌ. لم يَلْعَبُ العديد مِنْ لَاعِبِي مِصْرٌ الشباب أَمَامَ هذا العَدَّدَ الكَبِيرُ مِنْ المشجعين المحليين ، الأمر الذي قد يكون ضارًا بقدر ما هو تحفِيزي. إذا تَعَادُلٌ الْفَرِيقُ أو خسر أَمَامَ السنغال خِلَالَ المباراه ، فإن قدر الضغط الذي هو ستاد الْقَاهِرَةُ يمكن أَنَّ يضع ضغطًا لا داعي له على الأعضاء الأقل خبرة فِي الْفَرِيقُ.

يلا شوت مِصْرٌ والسنغال بدون تقطيع

كَمَا كان قبل نِهَائِيٌّ كَأْسٌ الامم الأفريقية، سيكون صلاح وماني، كلاهما، 29 عَامًٌا، على الأقل فِي نظر وسائل الإعلام ، أَبْرَزَ النجوم فِي مُوَاجَهَةٌ يَوْمٌ الجمعة ، مع بقية زملائهم فِي الْفَرِيقُ. إنه ليس تصويرًا عادلًا حَصِرَية وأَنَّ مِصْرٌ وصلت إلى نِهَائِيٌّ كَأْسٌ الامم الأفريقية بدون مساعدة كَبِيرُة مِنْ صلاح الذي كان شخصية هامشية طوال معظم البُطولَةٌ. لا جدال فِي أَنَّ ماني للسنغال يَلْعَبُ أَفَضْلٌ بكثير مِنْ صلاح لمِصْرٌ. صلاح ببساطة لا يلمع لبلاده كَمَا يفعل لليفربول. أَمَامَ مِصْرٌ فِي النِهَائِيٌّ فِي الكاميرون ، تم إنقاذ ماني مِنْ رَكْلَةُ جَزَاءٍ فِي الدقائق الخمس الْأَوَّلُى ، لكنه سجل ركلة الْجَزَاءُ الحاسمة عَنْدما كان الأمر أكثر أَهُمْية ، حَيْثُ استحوذ على أَفَضْلٌ لَاعِبٌ فِي البُطولَةٌ.

بث مباشر مباراه مِصْرٌ اليَوْمٌ على قناه بي ان سبورت

الْآنَ سيكون وقتًا جيدًا كأي وقت لصلاح للقيام بماني. على عكس الدول الأفريقية المهىمِنْة تاريخياً ، تعد السنغال جديدة نسبيًا على الساحة ، حَيْثُ قابلت مِصْرٌ 13 مرة فقط – حَيْثُ فَازَت بخمس مرات على الفراعَنْة ، وخسرت ست مرات وتَعَادُلٌت مرتين. التقارب فِي سجل اللقاءات لا يجعل التنبؤات للمواجهتين المقبلتين أسهل ، على الرغم مِنْ أَنَّه تجدر الإشارة إلى أَنَّ السنغال فَازَت فِي اللقاءات الثلاثة الْأَخِيرَةُ ، بما فِي ذلك كَأْسٌ الامم الأفريقية.

بث مباشر مباراه مِصْرٌ اليَوْمٌ يلا كورة

وقد قاد كـيروش جنوب أفريقيا وإيران والبرتغال إلى نِهَائِيٌّات كَأْسٌ العالم. هل يستطيع التكرار مع فريق آخر؟ وحذر لَاعِبِيه مِنْ أَنَّه لا مجال “للآسف أو الغد” ، مؤكدا “يمكننا الطيران ، ولا شيء مستحيل”. لا يُطلب مِنْ لَاعِبِي مِصْرٌ التحليق فِي السماء أو القيام بالمستحيل ، لكن مِنْ المفترض أَنَّ يضطروا للفَوْزٌ على السنغال فِي الْقَاهِرَةُ فِي مباراه الذهاب إذا كَانَتْ لديهم أي فرصة للمســاهمة الرابعة فِي كَأْسٌ العالم.

فى حالة توقف البث انتقل الى الرابط التالى واختار جودة اخرى العمدة سبورت