الدوري الانجليزي

الحاج ضيوف يوجه نصيحة إلى صلاح ويقارنه مع هازارد ويصرح: ليفربول لن يقدره

تحدث الحاج ضيوف نجم ليفربول ومِنْتخب السنغال الأسبق، عَنْ مستقبل صلاح فِي الريدز، مؤكدًا أَنَّه يتمِنْى استمراره، كَمَا اعترف بأَنَّ اللَاعِبٌ الْإفْرِيقِيُّ لا يحصل على التقدير الأمثل فِي آوروبا.

وقَالَ الحاج ضيوف فِي تَصْرِيحَاتٌ تلفزيونية لفضائية “المحور” عبر برنامج “الريمونتادا”: “أَنَّصح صلاح بأَنَّ يستمر فِي ليفربول، هناك يستطيع الحصول على المال، كَمَا أَنَّه أحد أَفَضْلٌ لَاعِبِي الْفَرِيقُ هو وساديو ماني”.

طالع.. حَصِرَي | الحاج ضيوف يرد على احمد حسن: السنغال لديها سوبر ماني ومِصْرٌ تريد الانتقام

وأَضَافَ: “مو يبلغ مِنْ العمر 30 عَامًٌا، أطلب مِنْه أَنَّ يَلْعَبُ لمدة 4 سنوَاتٍ أخرى فِي ليفربول، يمكن أَنَّ يَلْعَبُ ويستمتع ويحرز أَهُدَّافًٌا والمشجعون يحبونه، ولكن ماذا سيحدث إذا انتقل إلى رِيَالٌ مدريد سيبدأ مِنْ جديد”.

وأردف: “لنعـقد مقارنة بينه وبين هازارد حينما ترك تشليسي، فكان سعيدًا ويحظى بكل شيء فِي الْفَرِيقُ الإنجليزى، أطلب مِنْ ماني أيضًا أَنَّ يبقى فِي ليفربول كل الأجواء تمِنْح له الثقة”.

واستكمل: “حينما تكون إفْرِيقِيٌّ لن يعَامٌلونك بشكل مثالي ولن يقدمون لك أَفَضْلٌ عرض، عَنْدما كنت ألعب فِي ليفربول كانوا يقولون لي قبل الذهاب لمِنْافسات كَأْسٌ امم إفْرِيقِيٌّا لا نريد ذهابك، نريدك أَنَّ تبقى هنا وكذلك يحدث هذا الأمر مع صلاح وساديو ماني”.

واستطَرْدٌ: “صلاح إفْرِيقِيٌّ ولن يقدروه فِي إنجلترا مثل الآخرين، إذا لم يحصل صلاح على نفس الأجر الحَصِرَي بميسي ونيمار عليه الاستمرار فِي ليفربول”.

واستأَنَّف: “صلاح وماني كان يجب على أحدهما أَنَّ يفَوْزٌ بجَائِزَةٌ الكره الذهبية، ولكن عَنْدما تكون إفْرِيقِيٌّ لا يتم معَامٌلتلك مثل الآخرين، الطريقة الَّتِي يتم معَامٌلتنا بها مختلفة”.

وأتم: “ميسي أو نيمار حينما ينضَمَّان لمِنْتخبي بلديهما يعودان إلى أَنَّديتهما بعد مدة طويلة، بينما صلاح ينهى المباراه ثم يحزم أمتعته ويعود مباشرة إلى فريقه ونفس الأمر ماني”.

وانهي: “بعد تتويج ساديو ماني ببُطولَةٌ إفْرِيقِيٌّا كان لابد مِنْ مِنْحه راحة لمدة أسبوع وهذا لم يتم ولكن عاد إلى المباريـات مع ليفربول، طريقة التعَامٌل مع الأفارقة تكون مختلفة”.

السابق
تَشْكِيلَةٌ الجزائر ضد الكاميرون اليَوْمٌ 2022/3/25 فِي الدور النِهَائِيٌّ المؤهل لمونديال قطر | كَأْسٌ العالم قطر2022
التالي
ليكيب: برشلونه يقتحم سباق التَّعَاقُدُ مع مبابي والمُهَاجِمِ لم يغلق باب التَفَاوُض