الدوري الاسباني

ليكيب: برشلونه يقتحم سباق التَّعَاقُدُ مع مبابي والمُهَاجِمِ لم يغلق باب التَفَاوُض

فجرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مفاجأة بشأَنَّ دخول فريق برشلونه الإسبانى فِي مفاوضات مع الفرنسي كيليان مبابي مُهَاجِمِ باريس سان جيرمان، فِي مِنْافسة واضحة مع الغريم رِيَالٌ مدريد.

وينتهى عـقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية المَوْسِمٌ الجاري، ولم يصل لاتفاق للتجديد ومِنْ المِنْتظر رحيله بنهاية المَوْسِمٌ ما لم تحدث مفاجأة.

طوال هذه المدة ارتبط مبابي بالانضَمَّام إلى رِيَالٌ مدريد، بل وأَفَادَتْ التقَاريرُ أَنَّ الفرنسي وقع بالفعل على اتفاق مبدئي مع الْفَرِيقُ الملكي.

لكن بحسب “ليكيب” يبدو أَنَّ مبابي لم ياعلن قراره بعد، مع دخول برشلونه طرفًا فِي مفاوضات لضَمَّ الفرنسي الدَّوْلِيُّ.

الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أَنَّ اللَاعِبٌ لم يغلق الباب وهو على استعداد للاستماع إلى عرض برشلونه بحسب ما ورد فِي تقرير الصِّحِّيُّفة الفرنسية.

يؤكد التقرير أيضًا أَنَّ قادة باريس سان جيرمان على دراية باهتمام فريق برشلونه  بمبابي، الذي ينتهى عـقده فِي 30 يونيو وهو مطروح فِي السوق.

اقرأ أيضًا.. بيدري: آمل فِي انضَمَّام هالاند إلى برشلونه

وعلى الرغم مِنْ الوضع المالي المتأزم للفريق الكتالوني، لكن مع حصولهم على قروض بقيمة تصل إلى 595 مليون يورو مِنْ “جولدمان ساكس” وبعد عـقد الرعاية مع سبوتيفاي، يؤمِنْ برشلونه بقدرته على المِنْافسة على ضَمَّ مبابي.

برشلونه يرتبط كذلك بمفاوضات مع إيرلينج هالاند مُهَاجِمِ بوروسيا دورتموند كهدف أول لتدعيم الهُجُومٌ، وصلاح جناح ليفربول الإنجليزى.

السابق
الحاج ضيوف يوجه نصيحة إلى صلاح ويقارنه مع هازارد ويصرح: ليفربول لن يقدره
التالي
حُسَامٌ حسن يعلق على قرار إقَالَته مِنْ الاتحاد السكندري: كان يصارع على الهبوط