الدوري الانجليزي

بِسَبَبٍ امم إفْرِيقِيٌّا ولويس دياز.. ليفربول يتخذ قرارًا بشأَنَّ تجديد عـقد ماني

اتخذ فريق ليفربول الإنجليزى، قرارًا بشأَنَّ تجديد عـقد نجمه الدَّوْلِيُّ السنغالي، ساديو ماني، مع تبقى أقل مِنْ عَامٌ ونصف على نهاية عـقده مع الريدز.

ساديو ماني الذي انضَمَّ إلى ليفربول قبل ست سنوَاتٍ فِي 2016 قادمًا مِنْ ساوثهامبتون، لا يزال لديه عـقد مع الريدز ينتهى فِي 30 يونيو 2023.

وكَانَتْ إِدَارَةٌ الريدز اتخذت قرارًا بشأَنَّ عـقد ماني وعدم مِنْحه عـقدًا جديدًا، والتركيز على تمديد عـقد صلاح.

ولكن إِدَارَةٌ ليفربول غيرت قراراها بشأَنَّ التجديد لماني، وحَصِرَيًة بعد مُسَابَقَةَ كَأْسٌ امم إفْرِيقِيٌّا 2021 والَّتِي جرت فِي الكاميرون خِلَالَ الْفَتْرَةُ مِنْ يناير إلى فبراير الماضي، ونجحت السنغال فِي التتويج بها؛ وفقًا لما ذكرته شبكة “liverpool” البريطانية.

وأوضحت الشَّبَكَةُ أَنَّ إِدَارَةٌ ليفربول غيرت رأيها بشأَنَّ التجديد لماني بعد بُطولَةٌ امم إفْرِيقِيٌّا والتَّعَاقُدُ مع الكولومبي لويس دياز.

اقرأ أيضًا.. موسى سو لـ”الاسطورة الجديد”: صلاح وساديو ماني سيكونا بطلا مباراتي مِصْرٌ والسنغال

ساديو ماني

وأشارت الشَّبَكَةُ إلى أَنَّ أداء ماني مع ليفربول فِي الدورى الإنجليزى هو السبب وراء إِدَارَةٌ الْفَرِيقُ بتجديد عـقده، إذ أبدت الإِدَارَةٌ اندهاشها مِنْ أداء ساديو على الرغم مِنْ مســاهمته فِي مركز رأس الحربة وليس الجناح الأيسر.

ماني بِسَبَبٍ التَّعَاقُدُ مع لويس دياز بعد العودة مِنْ امم إفْرِيقِيٌّا اضطر للعب فِي مركز رأس الحربة، وليس الجناح كالمعتاد، حَيْثُ خاض السنغالي 6 مباريـات بينها 4 مباريـات كرأس حربة واثنتان كجناح وفِي مباريـاته الأربع كرأس حربة سجّل 4 أَهُدَّافٌ وصنع هدفا.

وقَالَت إن خِلَالَ الـ28 يَوْمٌا الذي لعب فِيها ماني كرأس حربة، جعلت إِدَارَةٌ ليفربول تغير رأيها بشأَنَّ ماني، وأصبح لدى ملاك الْفَرِيقُ مسار واحد فقط وهو أَنَّ السنغالي لا يزال لديه ما يقدمه للفريق.

ساديو ماني هذا المَوْسِمٌ مع ليفربول ســاهم فِي 36 مباراه بمُختلف المُسَابَقَاتٌ وسجل 14 هدفا، وصنع هدفِين.

السابق
مجانا جميع القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال ببلاش على نايل سات والأقمار في التصفيات النهائية لكأس العالم
التالي
أوين عَنْ مستقبل صلاح: إما التجديد أو التوقيع لمِنْافس ليفربول