الدوري الانجليزي

ميرور: ليفربول يستغل وضع ديبالا لخلافة صلاح

وضحت تقَاريرُ صحفِية بريطانية، أَنَّ الدَّوْلِيُّ الأرجنتيني باولو ديبالا قد يكون بديلًا للنجم المِصْرٌي صلاح فِي ليفربول الإنجليزى خِلَالَ الصيف المقبل.

صلاح حَتَّى الْآنَ لم يتوصل لاتفاق مع ليفربول بشأَنَّ تجديد عـقده الذي ينتهى فِي صيف 2023، وَسَطٌ شائعات حول رحيل محتمل للنجم المِصْرٌي بنهاية المَوْسِمٌ.

على الجانب الآخر، باولو ديبالا رفض عرض يوفنتوس لتجديد عـقده، وسيرحل عَنْ الْفَرِيقُ الإيطالي مجانًا فِي الصيف، بعدما فشلت المفاوضات بين الطرفِين.

صحيفة “ميرور” الإنجليزىة، أعلنت أَنَّ ليفربول سيفكر فِي ديبالا الْآنَ لخلافة صلاح الذي قد يرحل فِي الصيف المقبل.

اللَاعِبٌ الأرجنتيني يمكنه أَنَّ يقوم بأدوار صلاح، لأَنَّه يَلْعَبُ بنفس الْقَدَمُ اليسرى، ويســاهم فِي الجهة اليمِنْى أو قلب هُجُومٌ، ومِنْاسب لخطة الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ يورجن كلوب.

وأشارت التقَاريرُ إلى أَنَّ ليفربول سيجهز عرضًا لـ باولو ديبالا، ولكن ينتظر اعلن مستقبل صلاح، الذي لا يريد خسارته مجانًا، وفِي حال رحيله يكون ذلك الصيف المقبل مِنْ أَجَلْ الاستفادة المادية.

لم تكن المرة الْأَوَّلُى الَّتِي يهتم بها ليفربول بضَمَّ باولو ديبالا، فقد ارتبط اللَاعِبٌ الأرجنتيني مِنْذ عَامٌين بالانضَمَّام إلى الْفَرِيقُ الإنجليزى، لكن يوفنتوس تمسك بلَاعِبٌه.

السابق
موعد مباراه الجزائر ضد الكاميرون والقنـوات الناقلة فِي مرحلة الاعلن لتصفِيات كَأْسٌ العالم 2022 | كَأْسٌ العالم قطر2022
التالي
رَسْمِيًٌّا | إصَابَةٌ لَاعِبٌ ليفربول بعد انضَمَّامه لمِنْتخب بلاده