اخبار الرياضة

موعد مباراه الجزائر ضد الكاميرون والقنـوات الناقلة فِي مرحلة الاعلن لتصفِيات كَأْسٌ العالم 2022 | كَأْسٌ العالم قطر2022

يقدم لكم موقعَنْا “الاسطورة الْجَدِيدُ” فِي هذا الْمَقَالُ موعد مباراه الجزائر ضد الكاميرون، حَيْثُ تتجه أَنَّظار محبي وعشاق الكره الْإفْرِيقِيُّة إلى ستاد “جابوما” الذي سيحتضن مجريات اللِّقَاءُ الناري بين المِنْتخب الجزائري الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ مع نظيره الكاميروني.

وسبق أَنَّ أوقعت قُرْعَةٌ التصفِيات الْإفْرِيقِيُّة المؤهلة إلى كَأْسٌ العالم 2022 قد أسفرت عَنْ وقوع مِنْتخب محاربي الصحراء مع الأسود الكاميرونية غير المروضة، حَيْثُ ستكون مباراه الذهاب فِي الكاميرون، بينما يقام لقاء الإياب فِي الجزائر، على ستاد “مصطفى تشاكر” فِي البليدة.

موعد مباراه الجزائر ضد الكاميرون

وتنطلق فعاليات المباراه النارية بين المِنْتخب الجزائري ضد نظيره الكاميروني، فِي ذهاب تصفِيات كَأْسٌ العالم 2022 يَوْمٌ الجمعة المقبل والموافق 25 مِنْ مارس الجاري، فِي تمام الساعة:

  • السابعه مساءًا بتوقيت الْقَاهِرَةُ والخرطوم وطرابلس.
  • الثامِنْة مساءًا بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعه مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السادسة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

لم تحصل حَتَّى الْآنَ أي قناه جزائرية أرضية على حقوق نقل مجريات اللِّقَاءُ الناري بين مِنْتخبي الجزائر والكاميرون بصورة مباشرة، ولكن يمكن لعشاق الساحرة المستديرة مُشَاهِدَةٌ مجريات تلك القِمَّةٌ الْإفْرِيقِيُّة عبر قناه الاتحاد الدَّوْلِيُّ لكرة الْقَدَمُ “فِيفا” على مِنْصه يوتيوب.

يذكر أَنَّ مِنْتخب الجزائر كان قد ودع مِنْافسات النُّسْخَةُ الماضية لبُطولَةٌ كَأْسٌ امم أفريقيا مِنْ الدور الْأَوَّلُ بينما خسر مِنْتخب الكاميرون بركلات الْجَزَاءُ أَمَامَ المِنْتخب المِصْرٌي فِي نصف النِهَائِيٌّ، وتوج فِي النِّهَايَةُ بالميدالية البرونزية.

السابق
موعد مباراه المغرب ضد الكونغو الديمقراطية والقنـوات الناقلة فِي المرحلة الفاصلة مِنْ تصفِيات كَأْسٌ العالم 2022 | كَأْسٌ العالم قطر2022
التالي
ميرور: ليفربول يستغل وضع ديبالا لخلافة صلاح