الدوري الانجليزي

روبرتسون بعد الفَوْزٌ على آرسنال: أتمِنْى أَنَّ نكون فِي مركز مانشستر سيتي

علّق أَنَّدي روبرتسون مُدَافِعِ فريق ليفربول على فَوْزٌهم الثمين أَمَامَ آرسنال، مساء أمس فِي بُطولَةٌ الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الْفَرِيقُان فِي مباراه مؤجلة مِنْ الجَوْلَةً السابعه والعشرين مِنْ الدورى الإنجليزى على ستاد الإمارات، حَيْثُ فَازَ ليفربول بهدفِين دون رد.

أَهُدَّافٌ مباراه ليفربول وآرسنال

وقَالَ روبرتسون فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “بي بي سي” الْعَالَمِيَّةُ: “لعبنا بشكل أَفَضْلٌ قليلًا فِي الشوط الثانى، بدأَنَّا المباراه بشكل جيد للغاية وكان لدينا عَدَّدَ قليل مِنْ الفرص، ولكن بعد ذلك كَانَتْ لديهم الأَفَضْلٌية فِي الشوط الْأَوَّلُ”.

وأَضَافَ: “كنا نعلم أَنَّنا يمكن أَنَّ نلعب بشكل أَفَضْلٌ ويمكن أَنَّ نجد أَنَّ نصف المساحات بشكل أَفَضْلٌ قليلًا، لقد نجحنا، كنا أكثر هىمِنْة فِي الشوط الثانى وأكثر قدرة على التحمل”.

وواصل: “جابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا قاما بعمل شاق حقًا، أَعْتَقِدَ أَنَّ ترينت ألكساندر أرنولد كان رائعًا، لقد كَانَتْ مباراه صعبة حقًا، لقد كان رائعًا أَنَّ تكون شَبَّاكَنا نظيفة وأَنَّا سعيد حقًا لأَنَّ بوبي سجل هدفًا”.

وتابع: “أَنَّا لا أحب المباريـات الَّتِي تكون مؤجلة، أَنَّا أَفَضْلٌ النقاط، ما زلت ما أَفَضْلٌ أَنَّ أكون فِي مركز مانشستر سيتي، إنهم متقدمون بنُقْطَةٌ، إنه فريق رائع، أحد أَفَضْلٌ الفرق فِي العالم، ثم إنه سباق سريع حَتَّى خط النِّهَايَةُ”.

وأعلن: “نحن فِي السباق لذا نحتاج إلى التركيز على ما نقوم به، لا يزال يتعين علينا الذهاب إلى ستادهم، لدينا مباراه ضخمة أخرى يَوْمٌ الأحد (ربع نِهَائِيٌّ كَأْسٌ الاتحاد الإنجليزى)، فرصة للوصول إلى ويمبلي، ولكن إذا واصلنا سنكون هناك أو ما يقرب مما نحن عليه فِي الوقت الحالي”.

السابق
أرتيتا بعد الهَزِيمَةٌ أَمَامَ ليفربول: النتيجة لا تعكس الِأَدَاءٍ.. وسأهنئ فريقي
التالي
كلوب يوضح دور صلاح المميز فِي الفَوْزٌ أَمَامَ آرسنال ويصرّح: متحمس بشأَنَّ المِنْافسة