اخبار الرياضة

كلوب يوضح دور صلاح المميز فِي الفَوْزٌ أَمَامَ آرسنال ويصرّح: متحمس بشأَنَّ المِنْافسة

أعلن يورجن كلوب المدير الْفَنِّيُّ لفريق ليفربول مدى أَهُمْية الفَوْزٌ الذي حصلوه، أمس الأربعاء، على فريق آرسنال فِي بُطولَةٌ الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الْفَرِيقُان فِي مباراه مؤجلة مِنْ الجَوْلَةً السابعه والعشرين مِنْ البُطولَةٌ، على ستاد الإمارات، حَيْثُ فَازَ ليفربول بهدفِين دون رد.

وقَالَ كلوب فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “بي بي سي” الْعَالَمِيَّةُ: “فِي الواقع إنها 3 نقاط ضخمة، المجئ إلى هنا والفَوْزٌ على آرسنال هو فَوْزٌ كَبِيرُ بالفعل، ولكن الفَوْزٌ فِي مباراه مثل تلك، كان مختلفًا”.

وأَضَافَ: “بدأَنَّا جيدًا ثم أصبحت مباراه مفتوحة، كلا الْفَرِيقُين كانا صبورين ولم يكون استحواذنا جيدًا، كان لدينا الكثير مِنْ الأخطـاء مع الكره، كنا نحتاج إلى إيجاد لحظات لتمرير الكره، كَانَتْ لديهم نوبات أيضًا وكَانَ عَلَيْنَا العمل بجد، أردنا التحسين فِي الشوط الثانى ودافعَنْا بشكل أَفَضْلٌ وكنا أكثر تقدمًا، وفِي تلك اللحظة تغيرت المباراه بأكملها حقًا”.

وواصل: “سعيد حقًا مِنْ أَجَلْ فِيرمينو، لسوء الحظ حصل على بِطَاقَةٌ صفراء بِسَبَبٍ احتفاله مع الجماهىر، وكان الأمر متوترًا بعض الشيء، ولكنني أتفهم سبب قيامه بذلك”.

واستكمل: “صلاح أخبرنا أَنَّه فِي حالة جيدة، ولكنك لا تزال بحاجة إلى تجربته فِي التَّدْرِيبَاتُ، وكان لدينا جلسة كاملة مع الْأَوَّلُاد الآخرين لذلك تمسكنا بذلك، كان مِنْ الواضح أَنَّه سيســاهم كبديل، لقد كان نشيطًا للغاية وأبقى كيران تيرني هادئًا، ساعد ذلك ترينت ألكسندر أرنولد، الذي كان استثنائيًا، بالنِسْبَةٌ لـ مارتينيلي فأَنَّت فِي حاجة إلى اثنين على الأقل أَمَامَه، كَانَتْ مباراه مثيرة كذلك لـ روبرتسون”.

وفِيما يتعلق بخطأ تياجو ألكَانَتْارا، أوضح كلوب: “يمكن أَنَّ يحدث ولكن لا ينبغي ذلك، يعرف تياجو ذلك! ربما يكون الشخص الأكثر ارتياحًا! لقد أَنَّقذ أليسون الموقف إلى حد كَبِيرُ، كان بإمكانهم معاقبتنا، بالطبع كان يمكن أَنَّ نكون متأخرين فِي النتيجة آنذاك بهدف، ولكن فِي ذلك الوقت سجل جوتا وكَانَتْ لحظة كَبِيرُة بالتأكيد”.

أما سباق المِنْافسة على لقب الدورى الإنجليزى، فأعلن كلوب: “أَنَّا متحمس للغاية بشأَنَّ الْفَرِيقُ والوضع الذي نحن فِيه ولكن هذا لا يغير كل شيء، نحن بحاجة فقط لمواصلة التقدم، لقد رأيت فريقًا مجتهدًا فِي الشوط الْأَوَّلُ، واستمتعَنْا بالثانى أكثر وكان ذلك عَنْدما تقدمِنْا بالفعل”.

وانهي: “نريد حقًا الاستمتاع بالوضع الذي نحن فِيه مِنْ خِلَالَ الفَوْزٌ بالمباريـات، إنه أمر صعب، علينا أَنَّ نحافظ على العقلية الصِّحِّيُّحة لذلك”.

السابق
روبرتسون بعد الفَوْزٌ على آرسنال: أتمِنْى أَنَّ نكون فِي مركز مانشستر سيتي
التالي
كلوب: سأطرح أرضًا كل مِنْ يشكك فِي جودة أرنولد.. ولن أفتخر بالْمَرْكَزُ الثانى