الدوري الانجليزي

تصريح سابق يوضح موقف صلاح مِنْ اهتمام برشلونه بضَمَّه

نشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة، اليَوْمٌ الإثنين، تصريحًا سابقًا لنجم فريق ليفربول صلاح يوضح موقفه مِنْ اهتمام فريق برشلونه بالحصول على خدماته.

وعاد صلاح إلى دائرة اهتمام برشلونه بعد انتشار التكهنات حول مستقبله مع ليفربول، وإمكانية رحيله نهاية المَوْسِمٌ الحالي، حَيْثُ سينتهى عـقده فِي صيف 2023.

وفشل النجم المِصْرٌي فِي التوصل إلى اتفاق مع مَسْؤُولِي ليفربول بشأَنَّ التجديد بِسَبَبٍ الاختلاف حول الراتب، مما أدى إلى مضاعفة حدة الغموض حول مستقبله فِي الأَنَّفِيلد.

وذكرت تقَاريرُ صحفِية أَنَّ صلاح يُعد الخيار الثانى بالنِسْبَةٌ لبرشلونه، فِي مَوْسِمٌ الانتقَالَات الصيفِي المقبل، حال فشل التَّعَاقُدُ مع إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

مِنْ جانبه، سبق وأَنَّ علّق صلاح على اهتمام برشلونه به، حَيْثُ قَالَ فِي تَصْرِيحَاتٌ للإعلامي عمرو أديب عبر قَنَاةٌ “إم بي سي مِصْرٌ” فِي ديسمبر الماضي ونشرتها “ميرور” مجددًا: “قرأت ما قيل عَنْ اهتمام تشافِي بالتَّعَاقُدُ معي”.

وأَضَافَ: “هذا شيء يسعدني أَنَّ فريقًا مثل برشلونه مهتم بي، لكنني سعيد فِي ليفربول وسنرى ما سيحدث فِي المستقبل، فِي الوقت الحالي أَفَضْلٌ البقاء فِي الدورى الإنجليزى لأَنَّه أقوى دورى فِي العالم”.

وواصل: “قلت ذلك عدة مرات، إذا كان القرار بيدي، فأَنَّا أريد البقاء فِي ليفربول، لكن القرار بيد الإِدَارَةٌ وعليهم حل هذه المشكلة”.

وقبل عَامٌ ، أعرب صلاح عَنْ اهتمامه باللعب فِي إسبانىا فِي مرحلة ما مِنْ مسيرته، قائلًا لصحيفة “ماركا” المدريدية: “أتمِنْى أَنَّ أكون قادرًا على اللعب لسنوَاتٍ عديدة، فلما لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث فِي المستقبل، لذلك ربما ذات يَوْمٌ، نعم، سألعب فِي إسبانىا”.

السابق
تقَاريرُ توضح موقف ليفربول مِنْ بيع صلاح لمِنْافس إنجليزى
التالي
عاجل: تَشْكِيلَةٌ مانشستر سيتي الرَسْمِيٌّة ضد كريستال بالاس اليَوْمٌ فِي ختام الجَوْلَةً 29 بالدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى