اخبار الرياضة

تقَاريرُ توضح موقف ليفربول مِنْ بيع صلاح لمِنْافس إنجليزى

وضحت تقَاريرُ صحفِية إنجليزىة موقف فريق ليفربول مِنْ إمكانية بيع النجم المِصْرٌي صلاح، لصالح مِنْافس فِي الدورى الإنجليزى الممتاز.

ومِنْ المقرر أَنَّ ينتهى العـقد الحالي للَاعِبٌ صاحب الـ29 عَامًٌا مع ليفربول، فِي صيف 2023.

ولا يوجد أي اتفاق حَتَّى الْآنَ بين مَسْؤُولِي ليفربول وصلاح فِيما يتعلق بالتجديد، بِسَبَبٍ الاختلاف حول قيمة الراتب المالي.

وأعلن يورجن كلوب، فِي تَصْرِيحَاتٌ يَوْمٌ الجمعة الماضي، أَنَّ ليفربول بذل كل ما فِي وسعه مِنْ أَجَلْ تجديد عـقد صلاح، مشيرًا إلى أَنَّ الكره فِي ستاد اللَاعِبٌ الْآنَ.

وأوضح فابريزيو رومانو، قبل يَوْمٌين، أَنَّ صلاح ووكيل أعماله رامي عباس رفضا العرض الأخير مِنْ ليفربول لتجديد العـقد، بِسَبَبٍ العَامٌل المادي.

وتسبب ذلك الأمر فِي انتشار التكهنات حول مستقبل صلاح فِي الأَنَّفِيلد وإمكانية رحيله، مع العلم أَنَّ رومانو أشار كذلك إلى رغبة المِصْرٌي فِي البقاء فِي الدورى الإنجليزى.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزىة، أَنَّ مانشستر سيتي وتشيلسى هما الْفَرِيقُان الإنجليزىان الوحيدان القادران على جذب صلاح، بعيدًا عَنْ ليفربول إذا رغب فِي البقاء فِي إنجلترا.

ومع ذلك، فإن فرصهم فِي التَّعَاقُدُ مع صلاح – على الأقل هذا الصيف – قد تأثرت، بعدما ذكرت تقَاريرُ أَنَّ ليفربول لن يبيع أبدًا نجمهم لمِنْافس فِي البريميرليج.

اقرأ أيضًا | صلاح يَغِيبُ عَنْ تـدريــبـات ليفربول.. وشكوك حول مســاهمته أَمَامَ آرسنال

وأَفَادَتْ “ذا أثلتيك” الإنجليزىة، أَنَّ ليفربول قد يضطر إلى بيع صلاح نهاية المَوْسِمٌ الحالي، حال رفضه التوقيع على عـقد جديد، خشية رحيله مجانًا فِي صيف 2023.

ولكن إذا حدث ذلك، فلن ينضَمَّ إلى أحد مِنْافسي ليفربول المباشرين فِي الدورى الإنجليزى، حَيْثُ لن توافق إِدَارَةٌ الريدز على تلك الخطوة.

السابق
عاجل: تشكيل رِيَالٌ مدريد الرَسْمِيٌّ ضد مايوركا اليَوْمٌ فِي ختام الجَوْلَةً 28 بالدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى
التالي
تصريح سابق يوضح موقف صلاح مِنْ اهتمام برشلونه بضَمَّه