الدوري الانجليزي

هافرتز بعد قيادة تشيلسى للفَوْزٌ على نيوكاسل: حاولنا رسم الابتسامة رغم الظروف الصعبة

أعرب الدَّوْلِيُّ الألماني كاي هافرتز لَاعِبٌ فريق تشيلسى عَنْ سعادته بالفَوْزٌ الذي حصله على نيوكاسل ضَمَِّنْ الجَوْلَةً 29 مِنْ الدورى الإنجليزى الممتاز.

وفَازَ تشيلسى بهدف نظيف سجله كاي هافرتز فِي الدَّقيقَةَ 89 بطريقة رائعة بعد تمريرة جورجينيو، ليخطف 3 نقاط غالية للبلوز.

وقَالَ كاي هافرتز فِي تَصْرِيحَاتٌ لشبكة “BBC” البريطانية بعد المباراه: “كان مِنْ الجيد لـ نيوكاسل التَّعَاقُدُ معَنْا، وحاولوا إهدار الوقت.. كان الأمر محبطًا بالنِسْبَةٌ لنا، ولكن فِي النِّهَايَةُ كَانَتْ هذه أَفَضْلٌ نتيجة يمكن أَنَّ نحصلها”.

وأَضَافَ: “استمتع الجميع باللحظة الْأَخِيرَةُ، كان شعورًا رائعًا بالنِسْبَةٌ للَاعِبِين والمشجعين”.

تشيلسى خاض مباراته اليَوْمٌ بعد أَنَّ تم الحجز على أموال مالكه رومان أبراموفِيتش، مما يعَنْي أَنَّ الْفَرِيقُ لن يتمكن مِنْ التَّعَاقُدُ أو التجديد لأي لَاعِبٌ، إلا مِنْ خِلَالَ حصولهم على رخصة استثنائية لمزاولة كرة الْقَدَمُ مِنْ بريطانيا”.

وأكمل: “نحن -اللَاعِبٌون- فِي وضع جيد حقًا، لكننا نشعر بالسوء تجاه أي شخص آخر.. ونعلم أَنَّ هذا الوضع لا يتعلق بكرة الْقَدَمُ فقط، هناك أشياء أكثر أَهُمْية بالنِسْبَةٌ لنا.. لكنا حاولنا رسم الابتسامة على الوجوه وعَنْدما ترى العاطفة الَّتِي خرجت مِنْ الجميع بعد هذا الهدف، فأَنَّت تعرف أَنَّ هذا ما يحتاجه الجميع اليَوْمٌ”.

وانهي: “نحن محظوظون جدًا للقيام بعملنا، الكثير مِنْ الناس يشعرون بالسوء الْآنَ، ونحاول فقط القيام بعملنا، وأَنَّ نكون محترفِين ومِنْحهم الشعور الجيد”.

السابق
كراوتش: صلاح يستحق أعلى أجر.. ولكن
التالي
ماني يوضح ما قَالَه لـ صلاح بعد خسارة مِصْرٌ أَمَامَ السنغال فِي نِهَائِيٌّ امم إفْرِيقِيٌّا