اخبار الرياضة

كراوتش: صلاح يستحق أعلى أجر.. ولكن

يعتقد النجم الإنجليزى السابق، بيتر كراوتش أَنَّ ليفربول يجب أَنَّ يجعل صلاح لَاعِبٌه الأعلى أجرًا، لكنه شدد على أَنَّه لا ينبغي للفريق أَنَّ يغير هىكل رواتبه بشكل كَبِيرُ لأَنَّه قد يتسبب فِي مشاكل كَبِيرُة.

ويمتلك صلاح عـقدًا مع ليفربول، ينتهى بعد عَامٌ ونصف، فِي 30 يونيو 2023، والدَّوْلِيُّ المِصْرٌي لم يتوصل إلى اتفاق حَتَّى الْآنَ بشأَنَّ التوقيع على عـقد جديد.

ليفربول يريد الإبقاء على صلاح فِي “آنفِيلد”، وكذلك مو حريص على البقاء، ولكن يوجد خلاف بين الطرفِين حول الراتب، إذ يرغب هداف ليفربول فِي الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولكن وصيف الدورى الإنجليزى يرفض ذلك لعدم كسر سقف الرواتب دَاخِلٌ الْفَرِيقُ.

بيتر كرواتش

وقَالَ كرواتش فِي تَصْرِيحَاتٌ نَقَلَتْهَا صحيفة “ميرور” البريطانية: “سيحصل صلاح على ما يريد، وهو بنفس أَهُمْية فان دايك وأليسون أيضًا، وكلهم يجب أَنَّ يحصلوا على ما يريدون، وأين سينتهى الأمر؟ ستكون هُناك مشكلة”.

وأَضَافَ: “نحن نريد جميعًا الاحتفاظ بصلاح بنِسْبَةٌ مائة فِي المائة، لكن عليه أَنَّ يتوافق مع ما هم على استعداد لدفعه”.

اقرأ أيضًا.. فِينجر يحث ليفربول على تجديد عـقد صلاح: مزيج بين ميسي ورونالدو

وواصل: “يمكنك أَنَّ تجعله أعلى أجرًا ولكن لا يجب كسر سلم الرواتب دَاخِلٌ الْفَرِيقُ، ليفربول كنادٍ سيظل دائمًا أكبر مِنْ أي لَاعِبٌ أو فرد”.

وتابع: “أَعْتَقِدَ أَنَّه كَانَتْ هناك أوقات باع فِيها ليفربول لَاعِبِين وكنت تعتقد أَنَّه مِنْ غير المعقول أَنَّهم سيفعلون ذلك وكانوا يتعافون دائمًا، ولويس سواريز على سبيل المثال كان الأعلى أجرًا فِي الْفَرِيقُ”.

وأتم تَصْرِيحَاتٌه قائلًا: “مِنْ حق صلاح أَنَّ يكون الأعلى اجرًا فِي الْفَرِيقُ، لقد كان جيدًا، ولكن يجب أَنَّ يتناسب الأمر مع سياسة الْفَرِيقُ أيضًا”.

السابق
توخيل ياعلن مستقبله مع تشيلسى بعد الحجز على أموال أبراموفِيتش وإيقاف بيع الْفَرِيقُ
التالي
هافرتز بعد قيادة تشيلسى للفَوْزٌ على نيوكاسل: حاولنا رسم الابتسامة رغم الظروف الصعبة