الدوري الانجليزي

كونتي: لولا رونالدو لكَانَتْ ليلة مانشستر يونايتد غير سعيدة

يرى أَنَّطونيو كونتي المدير الْفَنِّيُّ لفريق توتنهام أَنَّ مانشستر يونايتد كان ليعاني أَمَامَ الديوك، حال عدم وجود كريستيانو رونالدو فِي صُفُوفٌهم الليلة.

وتلاقى الْفَرِيقُان فِي قِمَّةٌ مِنْافسات الجَوْلَةً التاسعه والعشرين مِنْ الدورى الإنجليزى الممتاز على ستاد الْأَوَّلُد ترافورد، حَيْثُ فَازَ مانشستر يونايتد بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدفِين.

أَهُدَّافٌ مباراه مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقدم كريستيانو رونالدو أداءً مميزًا حَيْثُ نجح فِي تَسْجِيلٌ هاتريك، وقاد الشياطين الحمر للفَوْزٌ.

وقَالَ كونتي فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “بي بي سي” الْعَالَمِيَّةُ: “رونالدو؟ نحن نتحدث عَنْ لَاعِبٌ لم يظهر الليلة فقط أَنَّه لَاعِبٌ كَبِيرُ، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما أَفَضْلٌ لَاعِبِين فِي العالم فِي هذا العصر”.

وأَضَافَ: “عَنْدما تلعب ضد هذا النوع مِنْ اللَاعِبِين، فهم حاسمون، بدون كريستيانو رونالدو، لم تكن ليلة سعيدة لـ مانشستر يونايتد، أَنَّت تتحدث عَنْ لَاعِبٌ حاسم دائمًا وكان هكذا فِي مسيرته، الليلة أظهر نوع اللَاعِبٌ الذي هو عليه، دون كريستيانو رونالدو، كان مِنْ الصعب ليس فقط الفَوْزٌ بالنِسْبَةٌ لهم ولكن أيضًا التَعَادُلٌ”.

وواصل: “مِنْ الصعب تفسير هذه الخسارة، أَعْتَقِدَ أَنَّنا لم نستحق الهَزِيمَةٌ، لكن فِي نفس الوقت نحتاج إلى فهم كيف يمكننا التحسن، لقد قدمِنْا مباراه جيدة، لكن علينا إظهار المزيد مِنْ الخبرة لإِدَارَةٌ مواقف معينة”.

واستكمل: “هناك العديد مِنْ الأجَزَاءٌ فِي اللعبة، وفِي بعض الأحيان تحتاج إلى فهم متى يجب الضغط، أو أَنَّ تكون قَوَيًا، أو تزيد مِنْ حدتك، أو متى يجب أَنَّ تكون هادئًا وغير متعجل، فِي هذا الجانب لدينا مساحة كَبِيرُة للتحسين، على أرض الْمَلْعَبُ كان لدينا تحسن كَبِيرُ”.

وأعلن: “لا يمكنك شراء الخبرة، يمكنك أيضًا تحسين تجربتك بعد هذا النوع مِنْ المباريـات، لدينا العديد مِنْ اللَاعِبِين الشباب فِي الْفَرِيقُ ونأمل بعد هذه المباراه أَنَّ يكون لديهم إمكانية التعلم”.

واستمر: “كنا 1-1، ثم بعد دقيقة أو دقيقتين سجلوا الهدف الثانى، لقد تنازلنا عَنْ الكثير مِنْ الكرات الثابتة فِي هذه الْفَتْرَةُ، نحن نعلم أَنَّنا بحاجة إلى التحسين إذا أردنا الوصول إلى المستوى الذي نحتاجه لنكون قادرين على المِنْافسة على المراكز الْأَوَّلُى”.

السابق
بوجبا بعد الفَوْزٌ أَمَامَ توتنهام: لا داعِ للحديث عَنْ رونالدو.. وكان لدينا رد فعل جيد
التالي
كورتوا: سعيد بمستواي مع رِيَالٌ مدريد.. والجميع آمِنْ بالعودة أَمَامَ باريس سان جيرمان