الدوري الانجليزي

بوجبا بعد الفَوْزٌ أَمَامَ توتنهام: لا داعِ للحديث عَنْ رونالدو.. وكان لدينا رد فعل جيد

أبدى بول بوجبا لَاعِبٌ خط وَسَطٌ فريق مانشستر يونايتد سعادته بعد تحقيق الفَوْزٌ فِي مباراه اليَوْمٌ ضد توتنهام، فِي بُطولَةٌ الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى الْفَرِيقُان فِي قِمَّةٌ مِنْافسات الجَوْلَةً التاسعه والعشرين مِنْ البُطولَةٌ، على ستاد الْأَوَّلُد ترافورد، حَيْثُ فَازَ مانشستر يونايتد بثلاثة أَهُدَّافٌ مقابل هدفِين.

أَهُدَّافٌ مباراه مانشستر يونايتد وتوتنهام

وقدم كريستيانو رونالدو أداءً مميزًا فِي المباراه حَيْثُ نجح فِي تَسْجِيلٌ هاتريك.

وقَالَ بوجبا فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “بي بي سي” الْعَالَمِيَّةُ: “لقد كَانَتْ مباراه جميلة ورد فعل جميل مِنْا، لقد آذيناهم فِي الأوقات المِنْاسبة، ورونالدو قدّم أَفَضْلٌ ما يفعله”.

وأَضَافَ: “رونالدو لم يكن مشكلة مِنْ قبل، لدي أَفَضْلٌ مُهَاجِمِ فِي التَّارِيخُ فِي فريقك، لا يمكن أَنَّ يكون مشكلة، اليَوْمٌ كان أدائه وكل الْفَرِيقُ رائعًا للغاية”.

وواصل: “لقد كان رد فعلنا جيدًا للغاية، واصلنا الدفع، عمل الْفَرِيقُ ووجدنا اللعب المِنْاسب، رونالدو كان لامعًا، أَعْتَقِدَ أَنَّ هذا كل ما نحتاجه، رد فعل، سجلنا أَهُدَّافٌا جميلة، حَتَّى عَنْدما استقبلنا هدف، عدنا وسجلنا مرة أخرى، كَانَتْ العقلية هناك مرة أخرى اليَوْمٌ”.

وأعلن: “الكل يعرف كريستيانو، ليست هناك حاجة للحديث عَنْه، هذا ما يفعله، لم يَلْعَبُ فِي المباراه الماضية لكنه عاد وسجل ثلاثة أَهُدَّافٌ، الجميع سعداء”.

وتابع: “كان رد فعلنا اليَوْمٌ جيدًا للغاية بعد ما حدث فِي مباراه مانشستر سيتي، كَانَتْ الجماهىر رائعة، كانوا يدفعوننا، ظللنا نؤمِنْ بأَنَّفسنا”.

وأوضح: “مِنْحنا توتنهام بعض الثقة ولهذا السبب سجلوا، ولكننا بعد ذلك حصلنا على ركنية وسجلنا هدف الفَوْزٌ، إنها دفعة لنا، كنا فِي حاجة إِلَيْهَا، نريد التواجد فِي المراكز الأربعة الْأَوَّلُى، ولذلك كان فَوْزًٌا وأداءً جيدًا”.

السابق
جـدول تَرْتِيبٌ الدورى الانجليزى اليَوْمٌ بعد نهاية مباراه مانشستر يونايتد وتوتنهام | الدورى الإنجليزى
التالي
كونتي: لولا رونالدو لكَانَتْ ليلة مانشستر يونايتد غير سعيدة