الدوري الانجليزي

روبرتسون: روبن دياز يفهمِنْي رغم اختلاف اللغة.. وننظر لأَنَّفسنا فقط

أعلن أَنَّدي روبرتسون الظهىر الأيسر لفريق ليفربول على صعوبة الفَوْزٌ الذي حصله الريدز أَمَامَ برايتون بالجَوْلَةً 29 مِنْ الدورى الإنجليزى.

وفَازَ ليفربول بثنائية لويس دياز وصلاح على ستاد أميكس، ليضيق الخناق على المتصدر مانشستر سيتي ويصبح الفارق 3 نقاط بينهما.

وقَالَ أَنَّدي روبرتسون فِي تَصْرِيحَاتٌ لشبكة “BTSports” البريطانية: “مباراه صعبة حقًا وكان مِنْ المهم أَنَّ نقدم أداءً جيدًا أَمَامَ برايتون. أردنا النقاط الثلاث وحصلنا ما سعينا له”.

طالع أيضًا.. كلوب يوضح مدى خطورة إصَابَةٌ صلاح فِي مباراه ليفربول وبرايتون

وعَنْ لويس دياز: “إنه لا يتحدث الإنجليزىة قليلًا ولذلك لا يفهمِنْي. لكنه كان مذهلًا مِنْذ اليَوْمٌ الْأَوَّلُ له معَنْا، ورغم أَنَّنا لا نتحدث نفس اللغة، لكنه يفهمِنْي جيدًا فِي الملعي ويعرف أين أريده وأين سأضع الكره له، وأَعْتَقِدَ أَنَّ علاقتنا جيدة بالفعل”.

وعَنْ السباق على البطولة: “نحن متحمسون لأَنَّنا جزء مِنْ المِنْافسة حَتَّى الْآنَ، إنها أوقات مثيرة ونأمل أَنَّ يستمر ذلك، ولكن مِنْ المهم ألا ننظر لأي فريق آخر، والتركيز على كل مباراه نخوضها فقط”.

وانهي: “نشعر بالتعب جسديًا فِي بعض الأحيان، ولكن الأَهُمْ أَنَّنا نحصل الانتصارات، علينا أَنَّ نستمر فِي ذلك، العمل الذي نقوم به خِلَالَ فترة ما قبل المَوْسِمٌ يساعدنا دائمًا”.

السابق
الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه نهضة بركان وسيمبا 2022/3/13 فِي كَأْسٌ الكونفِيدرالية الأفريقية | الأَخْبَارٌ
التالي
موعد مباراة برشلونة أمام اوساسونا اليوم الاحد 13-3-2022 فى الدوري الاسباني والقنوات الناقلة