برشلونة

موعد مباراة برشلونة أمام اوساسونا اليوم الاحد 13-3-2022 فى الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يخوض نادي برشلونة الأسباني مباراته القادمة أمام أوساسونا فى الدوري الإسباني لكرة القدم في الجولة 28 من بطولة الدوري، ويسعى برشلونة إلى تحقيق فوزا في تلك المباراة الهامة التي يخوضها ونعمل من خلال الاسطورة الجديد على تقديم موعد مباراة برشلونة في الدوري أو مباراة برشلونة القادمة والتشكيل المتوقع.

مِنْ المقرر أَنَّ يلاقي برشلونه فريق أوساسونا، يَوْمٌ الأحد 13-3-2022 فِي المُوَاجَهَةٌ الَّتِي ستجمعهما لحساب الجَوْلَةً 28 مِنْ الدورى الإسبانى على ستاد كامب نو.

يظهر برشلونه مِنْ جديد فِي بُطولَةٌ الدوري الإسبانى، هذه المرة سيلاقي فِيها فريق أوساسونا، فِي مُوَاجَهَةٌ لن تكون سهلة على الْفَرِيقُ الكتالوني.

ويرغب البارسا فِي تحقيق الانتصار مِنْ أَجَلْ الاستمرار فِي العروض المُمَيَّزَةٌ ببُطولَةٌ الدورى الإسبانى.

وشهدت الْفَتْرَةُ الماضية تطورًا فِي مستوى الْفَرِيقُ الكتالوني، والذي يقدم مستويات مُمَيَّزَةٌ تحت قيادة الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الشاب تشافِي هىرنانديز.

آخر المباريـات الَّتِي خاضها برشلونه فِي الدورى انتصر فِيها على إلتشي بهدفِين لهدف، فِيما قد تَعَادُلٌ البارسا فِي المباراه الماضية بذهاب دور 16 فِي الدورى الأوروبي سلبيًا أَمَامَ جالطة سراي.

يَحْتَلُّ حاليًا برشلونه الْمَرْكَزُ الرابع بجـدول التَرْتِيبٌ، بِرَصيدِ 48 نُقْطَةٌ، بفارق نُقْطَةٌ وَاحِدَةٌ عَنْ أتلتيكو مدريد، صاحب الْمَرْكَزُ الثالث.

بينما فريق أساسونا فِيتواجد فِي الْمَرْكَزُ 11 بِرَصيدِ 35 نُقْطَةٌ، بجـدول تَرْتِيبٌ الدورى الإسبانى.

ما هو موعد مباراة برشلونه ضد أوساسونا ؟

مِنْ المقرر أَنَّ يلاقي برشلونه فريق أوساسونا، يَوْمٌ الأحد 13-3-2022 فِي المُوَاجَهَةٌ الَّتِي ستجمعهما لحساب الجَوْلَةً 28 مِنْ الدورى الإسبانى على ستاد كامب نو.

وتنطلق المباراه بين الْفَرِيقُين فِي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ، وفِي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الْقَاهِرَةُ.

ما هى الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراة برشلونه ضد أوساسونا ؟

تنقل المباراه بين الْفَرِيقُين على قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل برشلونه المتوقع

حراسة المرمى: إنياكي بينيا

خط الدِّفَاعُ: جوردي ألبا – بيكيه – أراوخو – ديست.

خط الوَسَطٌ: بيدري – بوسكيتس – فرينكي.

خط الهُجُومٌ: فِيران توريس – أوباميانج – أداما تراوري.

السابق
روبرتسون: روبن دياز يفهمِنْي رغم اختلاف اللغة.. وننظر لأَنَّفسنا فقط
التالي
الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه شبيبة الساورة والاتحاد الليبي الأحد 13 مارس 2022 فِي كَأْسٌ الكونفِيدرالية | الأَخْبَارٌ