الدوري الانجليزي

أول تعليق مِنْ رونالدو بعد أزمة غيابه عَنْ ديربي مانشستر

علّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الْأَوَّلُى على عودته لتـدريــبـات فريقه مانشستر يونايتد بعد الجدل الدائر عقب غيابه عَنْ الديربي أَمَامَ مانشستر سيتي فِي الدورى الإنجليزى الممتاز.

وغاب رونالدو عَنْ المباراه الَّتِي انتهت بفَوْزٌ مانشستر سيتي (4-1)، على إثر إصَابَةٌ فِي الفخذ بحسب ما صرح مُدَرَّبَه رالف رانجنيك.

رونالدو لم يتواجد حينها مع الْفَرِيقُ وسافر إلى البرتغال، وهو ما أثار جدلاً فِي الْفَرِيقُ حَيْثُ أراد اللَاعِبٌون تواجده لتدعيم الْفَرِيقُ معَنْويًا، وفقًا لتقَاريرُ الصحف البريطانية.

وأشارت التقَاريرُ أَنَّ المصادر دَاخِلٌ الْفَرِيقُ ذكرت أَنَّ رحلة رونالدو أحدثت مفاجأة فِي غُرْفَةٌ تبديل الملابس بين لَاعِبِي مانشستر يونايتد، بالنظر إلى أَهُمْية المباراه.

ولا يُلزم اللَاعِبٌون المصابون بحضور المباريـات، لكن قيل إن زملاء رونالدو فِي الْفَرِيقُ رأوا أَنَّ وجوده فِي الْمَلْعَبُ، بالنظر إلى قيمته، كان مِنْ الممكن أَنَّ يكون مفِيدًا.

وعبر حسابه الرَسْمِيٌّ على “إنستجرام”، نشر رونالدو صورة له مِنْ تـدريــبـات مانشستر يونايتد وكتب: “أعمل بجد مِنْ أَجَلْ تعافِي قوي، حريص على العودة إلى أرض الْمَلْعَبُ ومساعدة الْفَرِيقُ”.

يذكر أَنَّ مانشستر يونايتد يواجه مساء السبت القادم نظيره توتنهام، على ستاد “أولد ترافورد”، ضَمَِّنْ لقاءات الجَوْلَةً التاسعه والعشرين مِنْ الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

السابق
محمود الخطيب يطمئن على بَعْثَةٌ الاهلي قبل مُوَاجَهَةٌ صن داونز
التالي
تشيلسى يتلقى خبرًا سيئًا بشأَنَّ ريس جيمس