اخبار الرياضة

محمود الخطيب يطمئن على بَعْثَةٌ الاهلي قبل مُوَاجَهَةٌ صن داونز

حرص محمود الخطيب، رئيس الْفَرِيقُ الاهلي، على الاتصال ببَعْثَةٌ المارد الأحمر فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا مِنْ أَجَلْ الاطمئنان على الْفَرِيقُ عقب وصوله، استعدادًا لخوض مباراته المرتقبة مع صن داونز فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

الاهلي يَلْتَقِي مع صن داونز، يَوْمٌ السبت المقبل، فِي إِطَارٌ مِنْافسات الجَوْلَةً الرابعة مِنْ دور المَجْمُوعَاتٌ للمُسَابَقَةَ القارية.

وتواصل الخطيب هاتفِيًّا مع محمد شوقي عضو مجلس الإِدَارَةٌ، ورئيس البَعْثَةٌ، وكذلك احمد الفاضلي، سفِير مِصْرٌ فِي جنوب إفْرِيقِيٌّا، الذي كان فِي استقبال البَعْثَةٌ بمطار جوهانسبرج.

ووجه الخطيب الشكر للسفارة المِصْرٌية والقائمين عليها لاهتمامهم بفريق الاهلي، والعمل على تسهىل مهمته لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم فِي تأهل الاهلي لدور الـ8 مِنْ البُطولَةٌ.

طالع | أول تعليق مِنْ موسيماني بعد تجديد تعاقده مع الاهلي

لم يتمكن رئيس الاهلي مِنْ حضور اجتماع مجلس الإِدَارَةٌ الذي جرى اليَوْمٌ، وكذلك متابعة المباراتين الأخيرتين أَمَامَ المريخ السوداني وبيراميدز فِي ستاد الاهلي we السلام، نظرًا لحصوله على قسط مِنْ الراحة بناء على تعليمات الطبيب المعالج، الذي طلب مِنْه الابتعاد بشكل مؤقت عَنْ أية ضغوط أو أعمال تسبب له الإرهاق فِي الْفَتْرَةُ الحالية.

يذكر أَنَّ الاهلي يَحْتَلُّ الْمَرْكَزُ الثانى فِي تَرْتِيبٌ المَجْمُوعَةً الْأَوَّلُى بدورى الأبطال، بِرَصيدِ 4 نقاط خلف صن داونز المتصدر بـ7 نقاط.

السابق
توخيل يعلق على اقتراب كريستنسن مِنْ برشلونه.. ويعترف: لسنا سعداء
التالي
أول تعليق مِنْ رونالدو بعد أزمة غيابه عَنْ ديربي مانشستر