الدوري الانجليزي

توخيل يعلق على اقتراب كريستنسن مِنْ برشلونه.. ويعترف: لسنا سعداء

قَالَ توماس توخيل مُدَرَّبَ تشيلسى إنه ليس لديه معلومات حول الاتفاق المزعوم لفريق برشلونه مع أَنَّدرياس كريستنسن، لكنه اعترف بأَنَّ هناك شكوكًا كَبِيرُة حول مستقبل قلب الدِّفَاعُ فِي البلوز.

وحث الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ، المُدَافِعِ على عدم ترك تشيلسى قبل “اللحظة الحاسمة” فِي مسيرته فِي ستامفورد بريدج، بعد رحلة اللَاعِبٌ البالغ مِنْ العمر 25 عَامًٌا مِنْ الأكاديمية إلى الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ.

وقَالَ توخيل فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “talksport” الإنجليزىة: “أَعْتَقِدَ أَنَّها نُقْطَةٌ حاسمة حَيْثُ تتاح له الفرصة، فِي السن المِنْاسب واللحظة المثالية، فِيما يتعلق بالموقف والنظام الذي نلعب به واللَاعِبِين الذين يَلْعَبُون إلى جانبه”.

وأَضَافَ: “بالنظر إلى كل هذه الظروف، إنها بالنِسْبَةٌ لي، اللحظة الحاسمة بالنِسْبَةٌ له للتقدم ليكون لَاعِبًٌا كَبِيرًُا فِي تشيلسى للسنوَاتٍ القادمة”.

وواصل: “إذا قرر خلاف ذلك، فلن آخذ الأمر على محمل شخصي، وفِي النِّهَايَةُ ليس مِنْ المهم إذا تفهمت موقفه أم لا، لكنني سأعَامٌله كلَاعِبٌ لي حَتَّى اليَوْمٌ الأخير، إذا كان يتصرف بالطريقة الَّتِي يتصرف بها”.

ولدى سؤاله عَنْ وضع كريستنسن، أجاب توخيل: “حسنًا، إنه موضع شك، نسمع الشائعات والوضع مع أَنَّدرياس واضح أيضًا مِنْذ عدة أسابيع، ونحن لسنا سعداء حيال ذلك حَيْثُ أَنَّا شخصيًا ومَسْؤُولِي الْفَرِيقُ نعتقد أَنَّه مِنْ الأَفَضْلٌ له البقاء ونحن نعتمد عليه بشدة”.

اقرأ أيضًا.. تقَاريرُ: مَجْمُوعَةً سُعُودِيٌّة مهتمة بشراء تشيلسى مِنْ أبراموفِيتش

واستمر: “هو لم يوقع بعد (مع أي نادِ آخر)، هذه أيضًا إشارة لنا، ما توافر لدينا أَنَّه لم يوقع حَتَّى الْآنَ، لذلك علينا أَنَّ نفكر فِي إمكانية رحيله عَنْا، هل نحب هذا الوضع؟ لا، هل سنتعايش معه؟ نعم”.

وأوضح: “الأمور ليست شخصية، ولا يجب أَنَّ تكون هكذا، ولكن هذا يمكن أَنَّ يحدث، لكن ليس لدي المزيد مِنْ المعلومات، ولا حَتَّى المعلومات الَّتِي لا أرغب فِي مســاهمتها، فقط لا توجد معلومات على الإطلاق”.

السابق
بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان كورة لايف koora live بتاريخ 9-3-2022 دوري أبطال أوروبا كورة أون لاين
التالي
محمود الخطيب يطمئن على بَعْثَةٌ الاهلي قبل مُوَاجَهَةٌ صن داونز