الدوري الانجليزي

كاراجر: رونالدو ليس صفقة رائعة لـ مانشستر يونايتد.. وسأتفاجأ إذا لم يغادر

اعترف جيمي كاراجر النجم السابق لفريق ليفربول إنه سيتفاجأ إذا ظل كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد المَوْسِمٌ المقبل.

وكان رونالدو قد عاد إلى الشياطين الحمر مِنْ جديد فِي الصيف الماضي بعد رحيله عَنْ يوفنتوس، إلا إنه لم يكن على مستوى التوقعات.

ولم يتمكن البرتغالي إلا مِنْ تَسْجِيلٌ 15 هدفًا فِي المَوْسِمٌ الحالي، مِنْ بينها هدف واحد فقط فِي عَامٌ 2022.

اقرأ أيضًا.. كاراجر: صلاح ومبابي سيقسمان الجماهىر مثلما فعل ميسي ورونالدو

وتسبب ذلك الأمر فِي تعرض رونالدو للكثير مِنْ الانتقادات حَصِرَية فِي ظل ظهور تقَاريرُ صحفِية تشير إلى أَنَّه تسبب فِي حدوث انقسام دَاخِلٌ غُرْفَةٌ الملابس.

ولم يقتصر الوضع على هذا فقط، بل ضاعف الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ رالف رانجنيك الشكوك حول مستوى رونالدو بعدما أَجَلْسه على مقاعد البـدلاء فِي أكثر مِنْ لقاء، بينما استبعده تمامًا مِنْ مُوَاجَهَةٌ مانشستر سيتي يَوْمٌ الأحد الماضي بداعِ الإصَابَةٌ.

وقَالَ كاراجر فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” الْعَالَمِيَّةُ: “أَعْتَقِدَ أَنَّ رونالدو يبلي بلاءً حسنًا، اللعب على هذا المستوى لـ مانشستر يونايتد عَنْد 37 هو أمر لا يصدق، لكننا نحكـم عليه مقارنة باللَاعِبٌ الذي كان عليه قبل ذلك”.

وأَضَافَ: “لسوء الحظ، هذا هو الحال بالنِسْبَةٌ لهؤلاء الأشحَصِرَي الذين سيطروا على اللعبة لفترة طويلة”.

وواصل: “لم أكن مقتنعا بأَنَّها كَانَتْ صفقة رائعة لـ مانشستر يونايتد، أو أَنَّها ستقربهم مِنْ البطولة أو أي الاسطورة الجديد كَبِيرُة، وستفاجأ إذا كان هناك المَوْسِمٌ المقبل، سأفعل ذلك”.

وانهي: “لكن بالنِسْبَةٌ له كفرد، أو لأي شخص آخر، فإن الاستمرار فِي اللعب فِي أحد أكبر الْأَنْدِيَةُ فِي العالم وهو يبلغ 37 عَامًٌا يعد إنجازًا فِي حد ذاته”.

السابق
رغم ارتباطه بـ مانشستر يونايتد.. بوتشيتينو: توتنهام نادٍ حَصِرَي بالنِسْبَةٌ لي
التالي
فريق نادي الزمالـك يعلن عودة لَاعِبٌه قبل مُوَاجَهَةٌ الوداد.. وغياب شيكابالا عَنْ المران