الدوري الانجليزي

رغم ارتباطه بـ مانشستر يونايتد.. بوتشيتينو: توتنهام نادٍ حَصِرَي بالنِسْبَةٌ لي

شدد ماوريسيو بوتشيتينو على حبه لـ توتنهام، رغم ارتباط اسم مُدَرَّبَ باريس سان جيرمان بإمكانية قيادة فريق مانشستر يونايتد.

استبدل الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ البالغ مِنْ العمر 50 عَامًٌا مِنْصبه فِي ساوثامبتون مقابل تولي تـدريــب توتنهام فِي 2014 وتمتع بـخمسة مواسم لا تُنسى فِي شمال لندن، بما فِي ذلك قيادته إلى نِهَائِيٌّ دورى أبطال أوروبا 2019.

غادر بوتشيتينو الْفَرِيقُ فِي وقت مبكر مِنْ مَوْسِمٌ 2019-20 وكان مرتبطًا بعودة سريعة إلى توتنهام، ويتولى الْآنَ تـدريــب باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن وجهته التالية تبدو على الأرجح هى مانشستر يونايتد الْآنَ.

وقَالَ بوتشيتينو فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “بالنِسْبَةٌ لي، كَانَتْ رحلة رائعة ووقتًا رائعًا مع توتنهام، ما زلت أشعر أَنَّه فريقي، مكاني”.

وأَضَافَ: “أَعْتَقِدَ أَنَّه عَنْدما تشعر حقًا بالالتزام وعَنْدما تشعر أَنَّ الناس يبذلون قصارى جهدهم ليحاولوا أَنَّ يكونوا ناجحين، ويعَامٌلونك حقًا بطريقة جيدة، مِنْ المستحيل أَنَّ تنسى ذلك، لهذا السبب أَعْتَقِدَ أَنَّ توتنهام سيكون دائمًا نادٍ حَصِرَي بالنِسْبَةٌ لي”.

اقرأ أيضًا.. كونتي: لا يستطيع أي مُدَرَّبَ تغيير توتنهام فِي ثانية وَاحِدَةٌ

كان بوتشيتينو يتحدث إلى قَنَاةٌ بي تي سبورتس، قبل مُوَاجَهَةٌ باريس سان جيرمان فِي دورى أبطال أوروبا أَمَامَ رِيَالٌ مدريد.

قد تقطع نتيجة مباراه الأربعاء شوطًا طويلاً فِي تقرير مستقبل بوتشيتينو فِي العاصمة الفرنسية، وأفاد الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ: “بالنِسْبَةٌ لي، يتعلق الأمر دائمًا بموعد وصولك إلى ناد جديد، يتعلق الأمر دائمًا بالاتفاق على الأشياء ومحاولة تحديد أَفَضْلٌ استراتيجية للوصول إلى حَيْثُ تريد”.

وأردف: “لكن البناء دائمًا مع معرفة ثقافة الْفَرِيقُ، ومعرفة كيف يحب المشجعون كرة الْقَدَمُ، وتاريخ الْفَرِيقُ على ما هو عليه، هذا كله مهم حقًا”.

وأعلن الأرجنتيني: “بالطبع مِنْ المهم ترجمة أفكارك والتمسك بأفكارك ومحاولة تنفِيذ أفكارك، ولكن كطاقم مُدَرَّبَ للوصول إلى ناد مثل توتنهام، واحترام تاريخ الْفَرِيقُ دائمًا، واحترام أذواق الجماهىر والثقافة، أَعْتَقِدَ أَنَّ هذا هو أَهُمْ شيء بالنِسْبَةٌ لي للبدء فِي بناء ما تريد”.

السابق
فِيديو | طلائع الجيش يفَوْزٌ على المِصْرٌي بهدف فِي الدورى
التالي
كاراجر: رونالدو ليس صفقة رائعة لـ مانشستر يونايتد.. وسأتفاجأ إذا لم يغادر