الدوري الانجليزي

جوارديولا: أجويرو أعظم أرجنتيني مر على الكره الإنجليزىة

أشاد بيب جوارديولا المدير الْفَنِّيُّ الإسبانى لـ مانشستر سيتي بأسطورة الْفَرِيقُ، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بعدما أجبرته الإصَابَةٌ على الاعتزال.

أجويرو انضَمَّ إلى برشلونه فِي الصيف الماضي قادمًا مِنْ مانشستر سيتي، ولم يتمكن مِنْ إكَمَال مَوْسِمٌه الْأَوَّلُ بِسَبَبٍ إصابته فِي القلب بعدم انتظام النبضات، واعتزل كرة الْقَدَمُ.

وقَالَ أجويرو فِي تَصْرِيحَاتٌ لصحيفة “Ole” الأرجنتينية: “سيرجيو يدرك مفاهىم كرة الْقَدَمُ، وما فعله فِي إنجلترا لا مثيل له أبدًا، لقد سجل أَفَضْلٌ هدف فِي تاريخ الْفَرِيقُ”.

طالع أيضًا.. جوارديولا: الأرجنتين مرشحة للفَوْزٌ بكَأْسٌ العالم 2022

وأَضَافَ: “سيظل سيرجيو أجويرو أسطورة وصاحب تاريخ كَبِيرُ مع مانشستر سيتي، لست مِنْ كبار المعجبين بالإحصائيات ولكنني أحب الهدافِين، البعض يقول لقد صنعوا ملايين التمريرات، ولكن ماذا عَنْ تلك التمريرات، جيدة أو سيئة، لكن الأَهُدَّافٌ تبقى أَهُدَّافٌ، تسجلها أو لا، لذلك لا أعتمد إحصائيات الأَهُدَّافٌ”.

وأكمل: “أفهم أَنَّ الطريقة الَّتِي لعبنا بها لم تكن سهلة على سيرجيو أجويرو، كان يميل إلى عدم الضغط، لكنني كنت أقدر ذلك كثيرًا، وأقدر ما فعله للفريق وحاولت الاستفادة مِنْه، إنه أَهُمْ لَاعِبٌ أرجنتيني مر عبر الكره الإنجليزىة، بكل ما يعَنْيه ذلك، سيظل الأعظم إلى حد بعيد”.

وعَنْ ستقبله: “لا أعرف ماذا سيكون مصيري فِي غضون سنوَاتٍ قليلة، ما سيحدث سيحدث، وعَنْدما أضطر إلى مغادرة مانشستر سيتي، سأغادر، وسأعود إلى المِنْزل للراحة لبعض الوقت، إذا كنت بحاجة للذهاب إلى الأرجنتين للتـدريــب، لا أعرف، ربما سيكون بوكا جونيورز مثلًا وجهة”.

السابق
على رأسهم ليفاندوفسكي.. برشلونه يفاضل بين 4 بدائل لصفقة هالاند
التالي
مران فريق نادي الزمالـك | مسحة طبية وتدربيات فنية وبدنية استعدادًا لمُوَاجَهَةٌ الوداد