برشلونة

على رأسهم ليفاندوفسكي.. برشلونه يفاضل بين 4 بدائل لصفقة هالاند

يبحث فريق برشلونه الإسبانى فِي سوق الانتقَالَات لتدعيم هُجُومٌ الْفَرِيقُ تحت قيادة تشافِي هىرنانديز، حال فشل فِي اعلن صفقة إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتعد صفقة هالاند هى الْأَوَّلُوية المطلقة لبرشلونه لكن سيدخل البلوجرانا فِي مِنْافسة قوية مع الْأَنْدِيَةُ المهتمة بضَمَّ النرويجي، وعلى رأسها رِيَالٌ مدريد ومانشستر سيتي.

وأَفَادَتْ صحيفة “سبورت” الإسبانىة، أَنَّ هناك عدة أسماء تأتي على لائحة برشلونه لتعزيز الهُجُومٌ الكتالوني.

الاسم الْأَوَّلُ هو روبرت ليفاندوفسكي مُهَاجِمِ بايرن ميونخ اللامع، لَاعِبٌ كرة الْقَدَمُ الوحيد على هذا الكوكب القادر على التنافس مع سجلات كريستيانو رونالدو وليو ميسي، وسيكون خيارًا قابلاً للتطبيق بِسَبَبٍ وضعه التَّعَاقُدُي.

لم يجدد البولندي مع بايرن ميونخ حَتَّى الْآنَ وتنتهى علاقته بالْفَرِيقُ الألماني فِي عَامٌ 2023، مما قد يجعل العملية أرخص بكثير.

اقرأ أيضًا.. تشافِي يعلق على أَنَّباء اجتماعه بـ هالاند ويؤكد: لم يقل لَاعِبٌ لا لـ برشلونه فِي وجودي

الاسم الثانى هو ألكسندر إسحاق، مُهَاجِمِ رِيَالٌ سوسيداد،والذي يعد الخيار المستقبلي، فِي يناير الماضي رفض بالفعل عرضًا مِنْ آرسنال، ورغبة لَاعِبٌ كرة الْقَدَمُ فِي ارتداء ملابس برشلونه ستسهل الاتفاقية.

مع خبرة فِي الليجا وأيضًا فِي أوروبا، فإن قوته وقدرته الهُجُومٌية، بالإضافة إلى عمره (22 عَامًٌا)، تجعله خيارًا مثاليًا لفريق برشلونه. 

اسم آخر على التشكيلة وهو لاوتارو مارتينيز، حاول برشلونه إحضاره فِي مِنْاسبات مختلفة، فقد كان مهتمًا بالذهاب إلى كامب نو، لكن المتطلبات الاقتصادية للإيطاليين جعلت مِنْ المستحيل التوصل إلى اتفاق.

ويمكن أَنَّ يستأَنَّف برشلونه الاتصال مع لَاعِبٌ كرة الْقَدَمُ الأرجنتيني، لكن وكيل أعماله أعلن على رغبة لاوتارو فِي البقاء بإنتر ميلان فِي الوقت الحالي.

كريم أديمي لَاعِبٌ سالزبورج هو الاسم الرابع الذي يدرس برشلونه فرص ضَمَّه، ولكن مع رحيل هالاند شبه المؤكد مِنْ بوروسيا دورتموند، هناك الكثير ممِنْ أعلنوا أَنَّه كان سيقرر بالفعل أَنَّ يحل محله فِي الْفَرِيقُ الألماني.

على الرغم مِنْ أَنَّه سيكون الأقل مِنْ الخيارات السابقة، إلا أَنَّه خنجر حقيقي بالقرب مِنْ مِنْطقة الْجَزَاءُ، وفِي سن العشرين، أَمَامَه مستقبل مشرق.

السابق
سكاي: جيرارد يريد الإبقاء على كوتينيو.. وأستون فِيلا متَرَدُّدٌ
التالي
جوارديولا: أجويرو أعظم أرجنتيني مر على الكره الإنجليزىة