الدوري الانجليزي

جوارديولا: مانشستر سيتي يحتاج إلى شراء مُهَاجِمِ.. وعلينا التأقلم مع ما لدينا

أعلن بيب جوارديولا مدى حاجة فريق مانشستر سيتي إلى شراء مُهَاجِمِ جديد، حَصِرَية بعدما فشلوا فِي اعلن أي صفقات هُجُومٌية بعد رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الصيف الماضي.

وكان مانشستر سيتي راغبًا فِي شراء هاري كين نجم توتنهام، إلا أَنَّ الْفَرِيقُ اللندني رفض عروض حامل لقب الدورى الإنجليزى وتمسك باللَاعِبٌ الإنجليزى فِي صُفُوفٌه.

وظل مانشستر سيتي مرتبطًا بإمكانية تكرار محاولاته لضَمَّ هاري كين نهاية المَوْسِمٌ الحالي، قبل أَنَّ تظهر تقَاريرُ صحفِية تشير إلى رغبتهم فِي ضَمَّ إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: سأقرر مستقبلي مع مانشستر سيتي نهاية المَوْسِمٌ الحالي

وقَالَ جوارديولا فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرتها صحيفة “تليجراف” الإنجليزىة: “الْفَرِيقُ يحتاج إلى مُهَاجِمِ بالتأكيد، لا أتفق معك فِي قول إننا نلعب بشكل رائع بدون مُهَاجِمِ لأَنَّنا نفَوْزٌ”.

وأَضَافَ: “عَنْدما لا نفَوْزٌ تقولون إننا بحاجة إلى مُهَاجِمِ وأَنَّني ساذج، وكيف يَلْعَبُ هؤلاء الرجال بدون مُهَاجِمِ، سيحاول الْفَرِيقُ، لم يحدث هذا ولكن فِي النِّهَايَةُ نتأقلم، نحن نتكيف مع اللَاعِبِين ولا نشكو أبدًا”.

وواصل: “نحن نلعب بطريقة مختلفة إذا كان لدينا مُهَاجِمِ، ولكن إذا لم يكن لدينا، فعلينا أَنَّ نتكيف مع الْجَوْدَةُ الَّتِي لدينا”.

وأوضح: “إذا لم يكن لديك مُهَاجِمِ، فعليك اللعب بطريقة مختلفة تمامًا عَنْ يونايتد وساوثامبتون وليفربول، لأَنَّهم يَلْعَبُون بفلسفة أخرى، فِي إنجلترا نحن نمثل استثناءً إلى حد ما لذلك”.

السابق
كاسيميرو: نستطيع التغلب على باريس سان جيرمان بدعـم جماهِير رِيَالٌ مدريد
التالي
جاسبارت: لا أتوقع انتقَالَ صلاح إلى برشلونه أو عودة ميسي