الدوري الاسباني

جاسبارت: لا أتوقع انتقَالَ صلاح إلى برشلونه أو عودة ميسي

لا يتوقع خوان جاسبارت الرئيس الأسبق لفريق برشلونه عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى كامب نو مِنْ جديد، أو انتقَالَ النجم المِصْرٌي صلاح إلى البارسا.

وكان ميسي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان فِي الصيف الماضي بعدما فشل فِي تجديد عـقده مع البلوجرانا، ليرحل عَنْ الْفَرِيقُ الكتالوني بعد مدة استمرت 21 عَامًٌا.

وقَالَ جاسبارت فِي حواره مع برنامج “رقم 10” عبر القَنَاةٌ الْأَوَّلُى: “تواجدي فِي برشلونه كَانَتْ فترة حَصِرَية، الجميع كان يجتهد دَاخِلٌ الْفَرِيقُ مِنْ أَجَلْ التتويج ببُطولَةٌ دورى أبطال أوروبا، أَنَّا أعشق برشلونه ومُشجع قبل أَنَّ أكون رئيس، لذلك تَصْرِيحَاتٌي القوية كَانَتْ دفاعًا عَنْ فريق برشلونه وعَنْ حقوقه”.

وأضف: “لا أتوقع عودة ليونيل ميسي إلى برشلونه كلَاعِبٌ خِلَالَ الْفَتْرَةُ المُقبلة، وأَعْتَقِدَ أَنَّه بناءً على رغبة زوجته وأولاده هو يفضل البقاء فِي باريس سان جيرمان، لكن مِنْ الممكن العودة لإسبانىا لقضاء إجازته لأَنَّه يحب المدينة”.

وواصل: “لا بد أَنَّ نضع فِي الاعتبار أَنَّ جائحة كورونـا أثرت بالسلب على برشلونه، وبالتالي رحيل ليونيل ميسي عَنْ صُفُوفٌ الْفَرِيقُ كَانَتْ لظروف حَصِرَية، وهو تفهم الأمر وانتقل إلى صُفُوفٌ باريس سان جيرمان”.

وفِيما يتعلق بالنجم المِصْرٌي صلاح، لَاعِبٌ ليفربول، قَالَ جاسبارت: “صلاح لَاعِبٌ كَبِيرُ ويعجبني أَنَّه يقوم بتطوير نفسه سريعًا، لكن لا أَعْتَقِدَ أَنَّه سوف ينضَمَّ إلى برشلونه يَوْمًٌا ما”.

وعَنْ تشافِي المدير الْفَنِّيُّ لفريق برشلونه، قَالَ: “هو يعشق برشلونه وأسطورة كلَاعِبٌ، ويقوم حاليًا بعمل مجهود كَبِيرُ لإعادة برشلونه إلى مكَانَتْه مرة أخرى، لا أحب التدخل فِي الأمور الْفَنِّيُّة لأي مُدِيرُ فَنِّيُّ بشكل عَامٌ، لذلك أَنَّا لا أستطيع اختيار أي لَاعِبٌ للتعاقد معه، فالمدير الْفَنِّيُّ هو المسئول عَنْ اختيار اللَاعِبِين”.

السابق
جوارديولا: مانشستر سيتي يحتاج إلى شراء مُهَاجِمِ.. وعلينا التأقلم مع ما لدينا
التالي
مرتضى مِنْصور: أبو جبل لن يرحل.. اتركوا لَاعِبِي فريق نادي الزمالـك واكتفوا ببركة الكعبة