ريال مدريد

الاسطورة الجديد مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 5-3-2022 الاسطورة tv

يَلْتَقِي رِيَالٌ مدريد ورِيَالٌ سوسيداد إحدى مباريـات الديربي Real Madrid vs Real Sociedad مُشَاهِدَةٌ مباراه رِيَالٌ مدريد ورِيَالٌ سوسيداد فِي الدورى الإسبانى ويحافظ رِيَالٌ مدريد بقوة على الْمَرْكَزُ الْأَوَّلُ فِي الدورى الإسبانى والمباراه الْأَخِيرَةُ المقررة يَوْمٌ السبت.

إذا كنت تبحث عَنْ أَفَضْلٌ تنبؤات مراهنات الدورى الإسبانى ، بما فِي ذلك أَفَضْلٌ خياراتنا لمباراه رِيَالٌ مدريد ورِيَالٌ سوسيداد ، فراجعها هنا:

يحافظ رِيَالٌ مدريد بقوة على الْمَرْكَزُ الْأَوَّلُ فِي الدورى الإسبانى ، وقد حصل الْفَرِيقُ أربعة انتصارات فِي آخر ست مباريـات ، لذا فهم فِي حالة جيدة فِي الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن رِيَالٌ سوسيداد فِي حالة جيدة أيضًا حَيْثُ حصل ثلاثة انتصارات فِي آخر أربع مباريـات ، لذلك قد تكون هذه مباراه متقاربة.

ومع ذلك ، مِنْ الواضح أَنَّ رِيَالٌ مدريد هو الْفَرِيقُ الأَفَضْلٌ وسيَلْعَبُ على أرضه ، لذلك نتوقع مِنْهم أَنَّ يحصلوا على النقاط الثلاث مِنْ هذه المباراه ، حَتَّى لو اتضح أَنَّها علاقة أقوى بكثير مما كان متوقعًا.

شهدت اللقاءات الثلاثة الْأَخِيرَةُ بين رِيَالٌ مدريد ورِيَالٌ سوسيداد أقل مِنْ 2.5 هدف ونتوقع أَنَّ يستمر هذا الخط فِي مباراتهم القادمة.

بعد كل شيء ، سجل رِيَالٌ سوسيداد 2.00 هدف فِي كل مباراه فِي الدورى الإسبانى حَتَّى الْآنَ ، وهو أدنى متوَسَطٌ ​​فِي الدورى. فِي غضون ذلك ، سجل رِيَالٌ مدريد 2.77 هدفًا فِي المباراه الوَاحِدَةٌ فِي الدورى هذا المَوْسِمٌ.

 

السابق
تشكيل الاهلي أَمَامَ المريخ فِي دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.. بيرسي تاو أساسيًا
التالي
فِيديو | ماني يسجل هدف ليفربول الْأَوَّلُ أَمَامَ وست هام