الدوري الانجليزي

كاراجر: دياز فِي نفس مستوى صلاح وماني.. وتوتنهام سبب انضَمَّامه لـ ليفربول

يعتقد جيمي كاراجر أَنَّ ليفربول لم يكن ليوقع مع لويس دياز فِي يناير إذا لم يكن توتنهام مهتمًا باللَاعِبٌ.

ومِنْح لويس دياز، 25 عَامًٌا، آمالًا لـ ليفربول حول إمكانية الفَوْزٌ برباعية هذا المَوْسِمٌ بعدما ساعدهم على الفَوْزٌ بكَأْسٌ كاراباو يَوْمٌ الأحد الماضي على حساب تشيلسى.

على الرغم مِنْ أَنَّ الكولومبي قد سجل هدفًا واحدًا فقط فِي ست مباريـات مع ليفربول، إلا أَنَّ بدايته حظيت بإشادة مِنْ قبل النقاد ويعتقد الكثيرون أَنَّه لائق تمامًا للفريق.

كان توتنهام حريصًا على جلب دياز إلى شمال لندن بعد بداية مذهلة للمَوْسِمٌ فِي بورتو، حَيْثُ سجل 16 هدفًا فِي جميع المُسَابَقَاتٌ.

كَمَا أَنَّه أثار إعجابه فِي بُطولَةٌ كوبا أمريكا الصيف الماضي، حَيْثُ فَازَ بالحذاء الذهبي وكاد يقود كولومبيا إلى المباراه النِهَائِيٌّة – حَيْثُ خسر ركلات التَّرْجِيحُ ضد الأرجنتين الفائزة فِي نهاية المطاف.

لم يكن ليفربول يتوقع التَّعَاقُدُ مع أي شخص فِي يناير ولكن بدا أَنَّه زاد اهتمامه بدياز بعد ظهور شائعات تربطه بتوتنهام.

ويعتقد كاراجر أَنَّ توتنهام هو مِنْ جعل ليفربول يلجأ إلى اعلن صفقة لويس دياز فِي اللحظات الْأَخِيرَةُ.

وقَالَ نجم ليفربول السابق فِي تَصْرِيحَاتٌ لشبكة “سكاي سبورتس” الْعَالَمِيَّةُ: “الشيء المثير للاهتمام بشأَنَّ توقيع دياز هو أَنَّ ليفربول وقع معه فقط لأَنَّ توتنهام ذهب مِنْ أَجَلْه”.

وأَضَافَ: “هذا اللَاعِبٌ يمكن أَنَّ يحدث فرقًا كَبِيرًُا لـ ليفربول هذا المَوْسِمٌ مِنْ حَيْثُ الفَوْزٌ بالالقاب الكَبِيرُة”.

وواصل: “إذا لم يكن توتنهام قد حاول ضَمَّ لويس دياز، فإن ليفربول لم يكن ليضَمَّه، إذا كنت تعتقد أَنَّ هناك لَاعِبًٌا تريده وتعتقد أَنَّه يمكنك ضَمَّه، فاذهب واحصل عليه”.

واستكمل: “يمكنك التفكير فِي شكل فريق ليفربول لو لم يكن قد حصل على دياز، لم يكن جوتا لائقًا بنِسْبَةٌ 100 % فِي نِهَائِيٌّ كاراباو، وغاب فِيرمينو، لذا كان كلوب سيدخل المباراه مع صلاح وماني”.

وتابع: “وربما أيضًا مع مينامينو وأوريجي، حَيْثُ نعرف أَنَّهما ليسا فِي مستوى صلاح وماني تمامًا، بينما دياز على نفس مستواهما”.

السابق
موعد مباراة الاهلى أمام المريخ السودانى السبت 5 مارس 2022 فى دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة
التالي
توقيت مباراه الاهلى والمريخ السودانى السبت 5-3-2022 في دوري ابطال افريقيا