الاهلى المصري

موعد مباراة الاهلى أمام المريخ السودانى السبت 5 مارس 2022 فى دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، تعتبر من المباريات المصيرية للنادي الأهلي في رحلة الدفاع عن اللقب بعد البداية الضعيفة في المباراة الأولى وتعادل مع الهلال ثم الخسارة أمام صن داونز بهدف مما يجعل الأهلي بنقطة واحدة إلى الآن، ويستعد الأهلي السبت القادم 5 مارس لملاقاة المريخ السوداني.

يصطدم الْفَرِيقُ الْأَوَّلُ لكرة الْقَدَمُ بالْفَرِيقُ الْأهْلِيِّ مع نظيره فريق المريخ السوداني فِي مُوَاجَهَةٌ مِنْ العيار الثقيل، يَوْمٌ السبت المقبل، على أرضية ميدان ستاد الْأهْلِيِّ وي السلام، ضَمَِّنْ مؤجلات الجَوْلَةً الْأَوَّلُى لدور المَجْمُوعَاتٌ ببُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

وتلقى المارد الأحمر خسارة مفاجئة مِنْ صن داونز، فِي المباراة الَّتِي جمعتهما مساء أمس السبت، على أرضية ستاد الْقَاهِرَةُ الدَّوْلِيُّ، ضَمَِّنْ مِنْافسات الجَوْلَةً الثالثة بالبُطولَةٌ، بنتيجة هدف دون رد فِي الوقت القاتل.

موعد مباراة الْأهْلِيِّ والمريخ السوداني بدُورِي أَبْطَالَ أفريقيا

نتابع سويا من خلال الأسطورة الجديد موعد مباراة الاهلى امام المريخ السوداني فى متابعة مستمرة، نظرا للأهمية المباراة بالنسبة إلى النادي الأهلي وايضا للمريخ السوداني فمن المتوقع ان تكون مباراة ناريه.

تقام مباراه المارد الأحمر ضد المريخ السوداني، يَوْمٌ السبت المقبل الموافق 5 مارس المقبل 2022، فِي تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت الْقَاهِرَةُ، والعاشرة بتوقيت مكة الْمُكَرَّمَةُ.

الْقِنْوَاتُ الناقلة لمباراه الْأهْلِيِّ والمريخ السوداني

مِنْ المقرر أَنَّ تُذاع أحداث مباراه الْأهْلِيِّ ضد المريخ السوداني عبر شاشة قَنَاةٌ beIN sport، الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريـات بُطولَةٌ دُورِي أَبْطَالَ إفْرِيقْيَا.

المريخ السودانى يسعى الى تعزيز مركزة الى الان في المجموعة الاولى حيث يمتلك أربع نقاط الى الان مما أدى الى زيادة الأمل لدى المريخ ليس في الصعود فقط بل احتلال قمة المجموعة الاولى فى حالة فوزه على الاهلى.

أما الأهلي الذي يدخل المباراة في رحلة الدفاع عن اللقب للمرة الثالثة على التوالي ولكن بداية المارد الأحمر متعثرة هذا العام عقد تعادل مع الهلال ثم خسر أمام صن داونز مما يجعل المباراة القادمة أمام المريخ هامة ولا بديل فيها عن الفوز إذا أراد الحفاظ على اللقب.

السابق
جو كول: مُدَافِعِ تشيلسى تألق أَمَامَ صلاح “الأَفَضْلٌ فِي العالم”
التالي
كاراجر: دياز فِي نفس مستوى صلاح وماني.. وتوتنهام سبب انضَمَّامه لـ ليفربول