الدوري الانجليزي

كونتي عَنْ إصابات لَاعِبِي توتنهام: لا أريد الضغط على الأطباء ولكن

قدم الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّ الإيطالي أَنَّطونيو كونتي تحديثًا إخباريًا فِي المؤتمر الصحفِي قبل مُبَارَاةَ توتنهام وليدز يونايتد بشأَنَّ لَاعِبِيه المصابين.

بعد فَوْزٌه على مانشستر سيتي نهاية الْأُسْبُوعُ الماضي، عانى توتنهام مِنْ هَزِيمَةٌ مخيبة للآمال 1-0 أَمَامَ بيرنلي مساء الأربعاء بينما تعرض ليدز لهَزِيمَةٌ بنتيجة 6-0 أَمَامَ ليفربول فِي أَنَّفِيلد فِي نفس الوقت. 

يَحْتَلُّ توتنهام الْمَرْكَزُ الثامِنْ فِي الجَدْوَلٌ قبل نهاية الْأُسْبُوعُ مع تضاؤل ​​آماله فِي الوصول إلى المراكز الأربعة الْأَوَّلُى بعد خسارة أربع مِنْ آخر خمس مباريـات.

أعلن كونتي أَنَّ رودريجو بينتانكور لن يســاهم فِي مُوَاجَهَةٌ ليدز، رغم أَنَّه كان حريصًا على الإشارة إلى أَنَّها ليست “مشكلة خطيرة” ويأمل أَنَّ يعود لَاعِبٌ خط الوَسَطٌ قريبًا.

اقرأ أيضًا.. كونتي يعلن تفاصيل اجتماعه مع دانييل ليفِي بشأَنَّ مستقبله مع توتنهام بعد تَصْرِيحَاتٌه الغاضبة

وقَالَ كونتي فِي تَصْرِيحَاتٌ نشرها موقع “فوتبول لندن”: “بينتانكور للأسف هو غير متاح لمُبَارَاةَ الغد، كان لديه مشكلة فِي كاحله، لا أَعْتَقِدَ أَنَّ هذه مشكلة خطيرة، آمل أَنَّ أراه فِي الْفَرِيقُ قريبًا جدًا ولكن بالتأكيد لن يكون متاحًا غَدًا”.

وأَضَافَ: “أوليفر سكيب لا هذه مشكلة أخرى، آمل أَنَّ يساعدني القسم الطبي، سكيب غائب لشهر، نفس الشيء مع تانجانجا، لا أرغب فِي الضغط على القسم الطبي ولكني بالتأكيد بحاجة إلى المساعدة فِي هذا الموقف”.

كونتي علّق على الاعتماد على كولوسيفسكي فِي مركز الظهِير، وأفاد: “أَنَّهِينا المُبَارَاةَ مع كولوسيفسكي وبيرجوين فِي مركز الظهِير، ستيفن بيرجوين هو المُهَاجِمِ رقم 10، لكنه كان يَلْعَبُ هناك”.

وأتم: “كولوسيفسكي هو لَاعِبٌ آخر يمكنه أَنَّ يَلْعَبُ فِي هذا الدور ويمِنْحنا الْجَوْدَةُ، يمكن أَنَّ يكون هذا أيضًا حلاً جيدًا فِي هذا الموقف”.

السابق
كونتي يعلن تفاصيل اجتماعه مع دانييل ليفِي بشأَنَّ مستقبله مع توتنهام بعد تَصْرِيحَاتٌه الغاضبة
التالي
الان ŇÔŴ … قائمة الزمالك المتوقعة أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة ومعلق المباراة