الدوري الانجليزي

كونتي يعلن تفاصيل اجتماعه مع دانييل ليفِي بشأَنَّ مستقبله مع توتنهام بعد تَصْرِيحَاتٌه الغاضبة

أعلن أَنَّطونيو كونتي، المدير الْفَنِّيُّ لفريق توتنهام الإنجليزى، أَنَّه تحدث مع دانييل ليفِي مالك الْفَرِيقُ، فِيما يتعلق بمستقبله مع السبيرز. 

وكان كونتي أدلى بتَصْرِيحَاتٌ غاضبة بعد الخسارة أَمَامَ  بيرنلي مشيرًا إلى أَنَّه مستعد للمغادرة إذا تطلب الأمر ذلك ومشددًا على ضرورة الاجتماع بمَسْؤُولِي الْفَرِيقُ لتقييم الوضع.

توتنهام سيَلْتَقِي مع ليدز يونايتد غَدًا السبت فِي الدَوْرِي الإنجليزى، وظهر كونتي فِي مؤتمر صحفِي حَصِرَي بالمُبَارَاةَ، ونشر موقع “فوتبول لندن” تَصْرِيحَاتٌه.

وسُئل الإيطالي إذا كان التقى بمالك توتنهام وأجاب: “نعم لقد تحدثت إلى دانيال ليفِي، يعرف رئيسنا جيدًا أَنَّني هنا لمساعدة الْفَرِيقُ فِي كل لحظة، سأفعل ذلك حَتَّى النِّهَايَةُ، هذه هِي الحقيقة وهو يعلم أَنَّنا نعمل بجد، لديه اعتبار كَبِيرُ لعملنا وعمل طاقمِنْا”.

وأَضَافَ: “أكرر أَنَّني أريد مساعدة الْفَرِيقُ فِي كل جانب، إنه يُظهر لي اعتبارًا كَبِيرًُا كل يَوْمٌ ولهذا السبب أَنَّا ملتزم بهذا الْفَرِيقُ أكثر بكثير لأَنَّني أعلم أَنَّ الاعتبار بالنِسْبَةٌ لي مرتفع جدًا”.

يتحدث كونتي عما إذا كان يفقد صبره بعد أَنَّ طلب مِنْ المشجعين الاحتفاظ بصبرهم، وأوضح: “بالتأكيد عَنْدما أخسر مُبَارَاةَ فأَنَّا لست الشخص الذي سيذهب لتناول العشاء”.

وأكمل: “أَعْتَقِدَ أَنَّني لست الشخص المِنْاسب، فعَنْدما أخسر مُبَارَاةَ، يكون مزاجي سيئًا للغاية، وأَنَّا أَفَضْلٌ أَنَّ أبقى وحيدًا وأعيش الهَزِيمَةٌ، وأحتاج يَوْمًٌا للتعافِي على الأقل”.

وشدد كونتي: “هذا أَنَّا، لا أحب أَنَّ أخسر، إذا سألتني ما أكرهه فِي الحياة سأقول خسارة المباريـات، عقليتي هِي تحضير نفسي وإعداد اللَاعِبِين وتجنب هذا النوع مِنْ المواقف”.

وأردف الإيطالي: “هناك العديد مِنْ الْمُدِيرُ الْفَنِّيُّين الذين لا يعانون، كنت أرغب فِي أَنَّ أكون ناعمًا بعض الشيء، لكن فِي نفس الوقت، أَنَّ أكون على هذا النحو يجعلني شخصا فائزا كمُدَرَّبَ وكلَاعِبٌ فِي مسيرته”.

واستطَرْدٌ مُدَرَّبَ توتنهام: “بالتأكيد عَنْدما أخسر، إذا كنت تتوقع أَنَّني سعيد أو سأحضر مؤتمرًا صحفِيًا وأضحك، فأَنَّا لست هذا الشخص، أَنَّا آسف إذا أظهرت خيبة أملي لأَنَّه ربما سيكون مِنْ الجيد الاحتفاظ بهذا الأمر فِي الدَاخِلٌ وعدم إظهار مشاعري، أَنَّا شخص نزيه ومِنْ الصعب علي أَنَّ أكذب أو أخفِي الحقيقة ولهذا السبب”.

وأفاد كونتي: “أَنَّا شخص واقعي والْآنَ أَهُمْ شيء هو الحاضر ولا أتطلع كثيرًا، علينا إنهاء هذا المَوْسِمٌ، نحن نعمل بجد ونستحق أكثر مِنْ ذلك بكثير، اللَاعِبٌون فِي الْفَرِيقُ، وحَصِرَية جماهِيرنا ، يستحقون الأَفَضْلٌ وعلينا أَنَّ نسعدهم”.

وأعلن: “مِنْ المهم أَنَّ تركز الْآنَ، نحن نعمل بشكل جيد وبدأَنَّا نسير فِي الاتجاه الصِّحِّيُّح على الرغم مِنْ النتائج السَّلْبِيُّة أو الإيجابية، كَمَا أَنَّ هناك المزيد مِنْ التوضيح للمستقبل، لتنظيف الوضع ومِنْ ثم الاستمرار فِي البناء”.

وأتم كونتي: “أعلن لي الْفَرِيقُ أَنَّهم يعرفون الواقع، الْفَرِيقُ سعيد للغاية بعملي وما نقوم به مع طاقمي، التغيير الذي قمِنْا به فِي أربعة أَشَهْرٌ فِي البيئة، أَعْتَقِدَ أَنَّ الْفَرِيقُ يقدر كثيرًا ما نقوم به فِي هذه اللحظة، المشكلة هِي أَنَّني أريد الكَمَال، أَنَّا شخص يريد الوصول إلى نتيجة بسرعة”.

السابق
مُعَلِّقٌ مُبَارَاةَ النصر وأبها السبت 2022/2/26 والْقِنْوَاتُ الناقلة فِي الدَوْرِي السُعُودِيٌّ | الْكُرَةُ العربية
التالي
كونتي عَنْ إصابات لَاعِبِي توتنهام: لا أريد الضغط على الأطباء ولكن