الدوري الانجليزي

فىديو | هاري كين يقدم هدية لـ ليفربول ويمنح توتنهام فوزًا مثيرًا على مانشستر سيتي

حصل فريق توتنهام فوزًا مثيرًا على خصمه مانشستر سيتي، فى مباراتهما مساء اليـوم، ببطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل ستاد الاتحاد مباراه النادىين فى قمه مسابقات الجوله السادسة والعشرين، حيث انتصر توتنهام بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن.

اهداف مباراه مانشستر سيتي وتوتنهام

كان توتنهام قد تقدم بفضل هـدف الوافد الجديد ديان كولوسيفسكي فى الـدقيقـه الرابعة من عمر الشوط الاول، بعد تمريرة من سون هيونج مين.

واستمر تفوق توتنهام ساريًا حتى الـدقيقـه 33 حيث تمكن الألماني إيلكاي جوندوجان من تسجيـل هـدف التعــادل، بعد كرة أبعدها هوجو لوريس بشكل خاطئ ووصلت إلى جوندوجان المتمركز فى منطقه الجـزاء، وسددها قوية فى المرمي.

وشهد الشوط الثانى تألقا مذهلا من النجم الإنجليزى هاري كين الذي سجل الهـدف الثانى لصالح توتنهام فى الـدقيقـه 59، بعد كرة عرضية من سون هيونج، ونجح هاري فى تسديدها من على حدود منطقه الـ6 ياردات.

وسجل هاري كين الهـدف الثانى له والثالث لفريق توتنهام فى الـدقيقـه 76 ولكن تقنية الفىديو ألغته بداعِ وجود تسلل على كولوسيفسكي.

وتحصل مانشستر سيتي على ركـله جـزاء فى الوقت القاتل، فى الـدقيقـه 90 لوجود لمسة يد على روميرو، ونفذها رياض محرز بنجاح وحولها إلى هـدف التعــادل للسكاي بلو.

ولكن لم يدم التعــادل طويلًا حيث نجح هاري كين فى تسجيـل هـدف قاتل لكتيبة انطونيو كونتي فى الـدقيقـه 95، بعد كرة عرضية من المتألق كولوسيفسكي، وتمكن الإنجليزى من تسديدها برأسه فى المرمي.

بتلك النتيجة، تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 63 نقطة فى المـركـز الاول، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 39 نقطة فى المـركـز السابع.

وقدم توتنهام بذلك هدية ثمينة لفريق ليفربول، الذي انتصر بدوره اليـوم على نورويتش سيتي بثلاثة اهداف مقابل هـدف، حيث يمتلك حاليًا 57 نقطة فى المـركـز الثانى ولديه مباراه مؤجلة ضد ليدز يونايتد.

السابق
توخيل: عانينا من الإرهاق امام كريستال بالاس.. وزياش كان يستطيع تسجيـل هـدف آخر
التالي
بالفىديو .. ملخص مباراه مانشستر سيتي وتوتنهام اليـوم .. بالتخصص رياض محرز يُسجل من علامة الجـزاء لكن هـدفه لا يكفى! | الدورى الإنجليزى