الدوري الانجليزي

توخيل: عانينا من الإرهاق امام كريستال بالاس.. وزياش كان يستطيع تسجيـل هـدف آخر

اعترف توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى بانهم لعبوا بإجهاد امام كريستال بالاس، فى مباراتهما اليـوم ببطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله السادسة والعشرين من البطوله، حيث انتصر تشيلسى بهـدف فى الـدقيقـه 89 عن طريق حكيم زياش.

هـدف زياش القاتل امام كريستال بالاس

وقــال توخيل فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لم يكن الوقت المناسب لتوقع شيء منا، لقد جئنا من حيث أتينا، لعبنا 120 دقيقة فى كـأس الاتحاد الإنجليزى، و120 دقيقة فى كـأس العالم للاندية بفارق 30 درجة مئوية، لقد كان لدينا إرهاق شديد ضد خصم جيد، فريق من الصعب مواجهته”.

واضاف: “لقد تمكنا من الفــوز والحفاظ على مرمينا نظيفة، واستحقينا ذلك جيدًا وكان بإمكاننا التسجيـل فى الشوط الاول”.

وواصل: “إذا سجلت هـدفًا متأخرًا، فسيكون ذلك دائمًا بسـبـب الحظ، ولا أحد ينكر ذلك ولكنك تحتاج قليل من الحظ للفوز بالماتشات، إذا فزت بها، فلا داعي للتفكير طويلاً بشانها”.

واستكمل: “إنهم فريق قوي على أرضهم، ولديهم ثقة وراحة جيدة، هذا ما هو عليه، افضل شيء هو العودة ومواصلة الفــوز، لم نلعب مباراه فى الدورى الإنجليزى الممتاز منذ أربعة أسابيع، لذا فهي مباراه غريبة بعض الشيء، لا أحد لديه شعور بالمـسابقـه وهذا ليس بالأمر السهل، لهذا السبب لا داعي للشعور بالسوء أو الأسف، لقد حصلنا الفــوز، واصلنا المحاولة والإيمان”.

وأردف: “حكيم زياش كان بإمكانه تسجيـل هـدف آخر لنا، لقد كانت معركة جيدة وكانت صعبة، قررنا ان نلعبه فى الجناح البعيد لذلك كانت مباراه واضحة مع خصمه”.

عن مواجهه ليل الاسبوع المقبل فى دورى الأبطال، قــال توخيل: “إنه شيء جيد لانه بالفــوز يمكنك المضي قدمًا، لا داعي للقلق كثيرًا”.

السابق
أول رد فعل لـ مرتضى منصور بعد تعــادل فريق الزمالك مع ساجرادا فى دورى ابطال افريقيا
التالي
فىديو | هاري كين يقدم هدية لـ ليفربول ويمنح توتنهام فوزًا مثيرًا على مانشستر سيتي