الدوري الانجليزي

مشيدًا بخط الهجــوم بقيادة صلاح.. إيان راش: ليفربول لا يحتاج لضـم مبابي

أشار أسطورة ليفربول إيان راش إلى ان النادى ليس بحاجة للتعاقد مع مهاجـم باريس سان جيرمان كيليان مبابي فى موسم الانتقــالات الصيفى المقبل.

على الرغم من كون ريـال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا لاقتناص مبابي فى صفقة انتقــال مجانية عندما ينتهي عـقده مع باريس سان جيرمان فى 30 يونيو، إلا ان ليفربول ارتبط أيضًا بالفرنسي.

قد يشعر يورجن كلوب كما لو ان لديهم فرصة لإقناعه بالانتقــال إلى الانفىلد، لكن أسطورة النادى إيان راش لا يعتقد ان هناك أي حاجة ماسة لإضافة نجم باريس سان جيرمان إلى خط هجــوم الريدز.

اقرأ أيضًا.. كلوب: أرقام صلاح “جنونية”.. وفىرمينو استحق ما فعله امام إنتر ميلان

وقــال إيان راش فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزىة: “القوة التي يتمتع بها يورجن كلوب فى الهجــوم مخيفة بالفعل، إنها جيدة بقدر كافى، لذا اعتقد انه يمكننا الآن نسيان إضافة مبابي إلى ذلك المزيج”.

واضاف: “ليفربول لديه وفرة من المواهب الآن لكن كلوب سيختار دائمًا النادى بناءً على المنافس، ولا أحد – ربما باستثناء صلاح – يضـمن مكانًا أساسيًا فى الهجــوم”.

وواصل: “لديه ستة أو سبعة خيارات الآن عندما يكون الجميع لائقًا وكل واحد منهم يقدم مهارات مختلفة لمواقف مختلفة، جوتا يمكن ان يسجل ثنائية ثم يجد نفسه على مقاعد البـدلاء فى المباراه التالية، وهذا هو مدى المـسابقـه الآن، لكن ليفربول فى وضع صحي، إنه فريق جيد للغاية”.

وانهي: “كلوب لديه وسيلة للحفاظ على لاعــبيه صبورين وجائعين، ولهذا السبب تبدو خياراته الهجــومية على مقاعد البـدلاء قوية جدًا دائمًا، هذا يظهر لكم كم هو مدير فني جيد، فهو يبقى الجميع على أهبة الاستعداد”.

السابق
مدير فني الهلال السوداني: لاعــب النادي الاهلى جذب انتباهي.. ونعاني من فقر تهديفى
التالي
وكيل خوان براون: اداره الإسماعيلي أرادت استمراره.. وكان يرى سب الجماهير