اخبار الرياضة

مدير فني الهلال السوداني: لاعــب النادي الاهلى جذب انتباهي.. ونعاني من فقر تهديفى

تحدث جواو موتا المدير الفنى للهلال السوداني عن مباراته امام النادي الاهلى والتي انتهت بالتعــادل السلبى ضـمن مسابقات دورى ابطال افريقيا.

وقــال جواو موتا فى تصـريحـات تلفزيونية عبر قناة “المحور”: “اللعب ضد النادي الاهلى مهمة صعبة حصرية انه فريق كبير ويمتلك خبرات طويلة فى الالقاب الافريقية، والهلال استعد للمباراه بشكل جيد للغاية، كل تركيزي كان ينصب على فريقي حصرية انني أعيد بناء النادى”.

وأكمل: “لم يصل لاعــبو الهلال إلى افضل مستوياتهم من الناحية البدنية، حصرية ان النادى لم يخض العديد من اللقــاءات الرسمىة، وحاولت إبعاد الكره عن منطقه جـزاء فريقي لأقصى درجة ممكنة والاحتفاظ بالكره فى وسـط ارضية الستاد، الهلال حاول اللعب بطريقة تكتيكي يقلل من القدرات الهجــومية للأهلي”.

وتابع: “الهلال يُعاني فى اللقــاءات الاخيرة من عدم القدرة على تسجيـل الاهداف رغم صناعة الفرص، والنادى قدم أداءً جيداً أيضاً الاسطورةة الاولى ولكنه يعانى بشكل واضح فى استغلال الفرص وهو ما أحاول تحسينه مستقبلاً”.

طالع | محمد بركات: لاعــب النادي الاهلى مستهلك بدنيًا.. ويجب تطبيق الفار فى مجموعـات أبطال افريقىا

واستطـرد: “سأحاول علاج هذه الظاهرة حصرية ان الهلال لعب بشكل جيد امام النادي الاهلى ولكنه يعاني بشكل واضح فى استغلال الفرص، وسنسعى لتحقيق الفــوز على المريخ فى لقاء الديربي، هذه المباراه سيكون لها خصوصية وأجواء مميزة وبالتالي سيحاول النادى للتسجيـل ويكافح لتحقيق الفــوز”.

وانهي: “لا أفكر فىما مضى ولست قلقاً من النقاط أو التصنيـف بقدر البحث عن الفــوز سواء داخل أو خارج ارضية الستاد، والنادي الاهلى يملك لاعــبين مميزين حصرية مجدي افشة الذي جذب انتباهي بجانب لاعــب الارتكاز الدفـاعي الذي لا أتذكر اسمه ولكنه يقدم مستويات مميزة”.

السابق
وكيل طارق حامد يرد على انباء تهربه من فريق الزمالك وجلسته مع مسؤولى بيراميدز
التالي
مشيدًا بخط الهجــوم بقيادة صلاح.. إيان راش: ليفربول لا يحتاج لضـم مبابي