اخبار الرياضة

وكيل طارق حامد يرد على انباء تهربه من فريق الزمالك وجلسته مع مسؤولى بيراميدز

رد احمد يحيى وكيل طارق حامد لاعــب فريق الزمالك على الانباء التي انتشرت مؤخرًا بشان تهرب موكله من المســاهمة فى ماتشات فريقه للضغط على مجلس اداره القلعة البيضاء والرحيل فى الفـترة المقبلة بعد انتهاء مدة تعاقده.

وصرح مرتضى منصور رئيس فريق الزمالك اليـوم ان طارق حامد يغيـب عن النادى نظرًا لإصابته برشح فى الركبة بعد التحام قوي مع زميله محمود عبد العزيز فى التـدريبـات.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعلن موعد عودة طارق حامد.. واخبار سارة بشان أبو جبل وبن شرقي

وقــال احمد يحيى عبر مداخلة هاتفىة “جمهور التالتة” المذاع على قناة “أون تايم 2”: “الأمر أخذ حجمًا غريبًا وكل ما يُثار عن ان اللاعــب يحاول الهروب ليس له علاقة بالحقيقة، فهذا ليس فى فكر طارق حامد إطلاقًا، وهو مُصاب اصابة طبيعية مثل أي لاعــب”.

واضاف: “هي كدمة وأخذت وقتا طويلا، وليس منطقيًا ان يكون اللاعــب غير مُصاب ويدعي الاصابة بدون داعي”.

ولم يرافق طارق حامد بعـثة فريق الزمالك التي سافرت إلى انجولا من اجل مواجهه ساجرادا اسبرانزا ضـمن لقاءات الجوله الثانىة ببطوله دورى ابطال افريقىا. 

وتابع: “طارق حامد جدد 3 مرات فى فريق الزمالك، ولم يفتعل أي مشكلة أثناء المرات الماضية، وهو لاعــب واضح جدًا، ولم اجلس انا أو هو مع أحد من مجلس الاداره لمناقشة التجديد من الأساس، إذن فما السبب فى ان تخرج أحاديث بشان تهرب اللاعــب؟! هو لم يتهرب ولن يفعل”.

وأردف: “أثناء اليـومين القادمين سنجلس مع الاداره للتفـاوض على التجديد”.

ونفى الانباء المتداولة عن جلوس طارق حامد مع مسؤولى بيراميدز أثناء الفـترة السابقة قائلًا: “هل يُعقل ان يجلس اللاعــب مع أحد المسؤولىن فى الشارع من اجل التجديد؟ وأساسًا بعـثة بيراميدز فى زامبيا كيف سيجلسون معه؟!”.

ويستعد بيراميدز لمواجهه زاناكو الزامبي فى اطار مسابقات الجوله الثانىة من دور المجموعـات ببطوله كـأس الكونفدرالية.

السابق
موعد والقناة الناقلة ومعلــق مباراه فريق الزمالك وساجرادا اليـوم فى دورى ابطال افريقيا
التالي
مدير فني الهلال السوداني: لاعــب النادي الاهلى جذب انتباهي.. ونعاني من فقر تهديفى