الدوري الانجليزي

كونتي: توتنهام طلب مني عدم التحدث مع وسائل إعلام إيطالية

وضح المدير الفنى لفريق توتنهام انطونيو كونتي ان اداره النادى طلبت منه عدم التحدث إلى وسائل الإعلام الإيطالية، بعد المقابلة الصحفىة المثيرة للجدل قبل أيام.

تصدّر كونتي عناوين الصحف يـوم الأربعاء من أثناء زعمه ان توتنهام أصبح الآن “أضعف” بعد نافذة يناير، ويبدو انه ينتقد أعمال الانتقــالات الحصرية بهم التي جعلتهم يتعاقدون مع اثنين لاعــبين فقط فى يـوم الموعد النهائى.

وبعد ثلاث هزائم متتالية فى الدورى الإنجليزى الممتاز، طُلب من كونتي عدم التحدث إلى وسائل الإعلام الإيطالية بعد التداعيات التي تركته “مضطربًا” والاعتقاد بان وجهة نظره بشان إعادة بناء النادى قد ضاعت فى الترجمة.

وقــال كونتي فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “اعتقد انني كنت واضحًا للغاية، لا أفهم لماذا يريد أحد ان يحاول خلق مشكلة معي، ليس انا فقط ولكن فى الماضي أيضًا، قرأت قصصًا فى الماضي عن هذا النادى وهذا يخلق مشكلة مع المدرب ورئيس مجلس الاداره والنادى”.

واضاف: “رئيس مجلس الاداره يعرف أفكاري جيدًا، ليس من المهم بالنسبة لي ان أذهب إلى وسائل الإعلام وأتحدث إليهم، إذا كان عليَ التحدث إلى رئيس النادى، سأذهب للتحدث معه، آسف ولكني كنت منزعجًا قليلًا من هذا الوضع، حصرية لانني أجريت مقابلة مع وسائل إعلام إيطالية”.

اقرأ أيضًا | رسالة حزينة.. هاري كين يعلق على خسارة توتنهام امام ولفرهامبتون

وواصل: “هذا يعني ان النادى الآن لا يريدني ان أتحدث إلى وسائل الإعلام الإيطالية لان الترجمة لم تكن ملائمة مع أفكاري”.

وردًا على سؤال عما إذا كان قد شعر بتضليل توتنهام عندما حل محل نونو إسبيريتو سانتو فى نوفمبر، أعلن كونتي: “قلت دائمًا إنني أستمتع بوقتي مع توتنهام، وأستمتع بالعمل مع هؤلاء اللاعــبين. لطالما قلت هذا”.

وانهي: “ثم لدينا 4 أربعة أشهر فى نهاية هذا العام وعلينا ان نبذل قصارى جهدنا لإنهاء العام فى افضل مكان ممكن فى هذا الدورى وبعد ذلك سنرى”.

السابق
توخيل: الفجوة كبيرة جدًا مع مانشستر سيتي.. وعلينا الاتجاه للواقعية لتحقيق اهدافنا
التالي
فىديو | كوكا يصنع هـدف كونيا سبور الثانى امام قاسم باشا فى الدورى التركي