الدوري الانجليزي

توخيل: الفجوة كبيرة جدًا مع مانشستر سيتي.. وعلينا الاتجاه للواقعية لتحقيق اهدافنا

يطلب المدير الفنى توماس توخيل، من تشيلسى اعتماد “نهج واقعي” لطموحاتهم فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا العام وتأمين مركز حيوي فى المراكز الأربعة الاولى.

يتخلف تشيلسى صاحب المـركـز الثالث عن حامل البطولة ومتصدر مانشستر سيتي بفارق 16 نقطة، وانتصر البلوز بالفعل بلقب كـأس السوبر الأوروبي وكـأس العالم للاندية هذا العام، ويواجه ليفربول فى نهائى كـأس كاراباو.

توخيل اعترف بان لاعــبيه لا يستطيعون تحمل خسارة أي تركيز فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقــال توخيل فى مؤتمره الصحفى قبل مباراه كريستال بالاس: “الـ16 نقطة (فجوة مع مانشستر سيتي) تبدو كبيرة للغاية، إلى حيث نريد ان نكون وما نطلبه من انفسنا، لكن هذا هو الواقع”.

واضاف: “للوصول إلى اهدافك، من الضروري أيضًا اتباع نهج واقعي، لذلك يجب ألا نرتبك فىما يتعلق بالفــوز بالدورى الإنجليزى الممتاز”.

اقرأ أيضًا.. توخيل يوضح حالة ثلاثي تشيلسى المصاب وموقف ماسون مونت من مواجهه ليفربول

وأكمل توخيل: “وما زلنا ندرك اننا فى السباق على المراكز الأربعة الاولى فى الوقت الحالي، وهو شيء ضخم فى الدورى الإنجليزى بشكل عام، فى نهاية العام، يمكنك النظر إلى الوراء والتفكير فى سبب حدوث ذلك، ومحاولة القيام بالأشياء بشكل افضل”.

وأردف: “يمكنك بالطبع القيام بأشياء أثناء العام، ومحاولة التحسين، وهذا ما نقوم به، ولكن فى الوقت الحالي، يجب ان يكون التركيز على نهج واقعي، واننا فى السباق على المراكز الأربعة الاولى، وربما فى الوقت الحالي، الأمور ليست سهلة للغاية بالنسبة لنا”.

وأتم: “لكننا نحب الماتشات ولا نشعر بالإحباط عندما تكون الماتشات صعبة لن نبدأ فى الحكــم على المسـابقـات الآن أهم مباراه ستكون فى كريستال بالاس غدا، وبعد ذلك نفكر فى المسابقات التالية وهو أمر إيجابي لانه يوضح مدى تقدمنا”.

السابق
وليد سليمان: تمنيت المســاهمة فى كـأس العالم.. وكـيروش مدير فني جيد
التالي
كونتي: توتنهام طلب مني عدم التحدث مع وسائل إعلام إيطالية