الدوري الانجليزي

جوارديولا يرد على تصـريحـات كونتي ويحذر مانشستر سيتي من أسلحة توتنهام

رد المدرب الإسبانى، بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، على تصـريحـات الإيطالي، انطونيو كونتي، مدير فني توتنهام هوتسبير، بعدما وصف الثانى مدير فني السكاي بلو، بالافضل فى العالم قبل مباراه النادىين بالبريميرليج.

ويواجهه مانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبير، مساء غد السبت، على ستاد “الاتحاد”، ضـمن لقاءات الجوله السادسة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

كونتي قبل المباراه، أجرى مقابلة مع فضائية “beINSPORTS” تحدث من أثناءها عن المباراه، وقــال إنه يرى ان جوارديولا افضل مدير فني فى العالم مُشيرًا إلى ان مانشستر سيتي مرشح للفوز بكل الالقاب فى ظل تواجده.

وردًا على كونتي قــال جوارديولا: “شكرًا جزيلًا، انا لست كذلك، انا أقدر ذلك، شكرًا لك ولكني لست كذلك”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لن أكون أليكس فىرجسون فى مانشستر سيتي

واضاف فى المؤتمر الصحفى الحصري بمباراه الغد: “انا ليس لديّ كلمات كثيرة للحديث عن كونتي، ولكنني كنت أتعلم الكثير من مشاهدة الفرق التي دربها، اعتقد ان توتنهام إذا اعتمد عليه بنسبة 100% سينجحون”.

وواصل: “لقد أظهر ذلك فى يوفنتوس، وفى تشيلسى، إذا اعتمدوا عليه فى النادى بنسبة 100٪ فسيحصلون النجاح، أتذكر ان النتائج كانت صعبة فى موسمي الاول، وكل مدير فني يحتاج إلى وقت واستثمار ليكون ناجح لوقت طويل فى هذا البلد، فالأمر أصعب من أي دورى آخر فى العالم، نحن نعلم مدى صعوبة الدورى الإنجليزى الممتاز، لدي احترام لا يُصدق لـ كونتي، لاننا عندما اشاهده دائمًا أتعلم أشياء جديدة”.

وأردف: “تأثيره كان واضحًا فى تشيلسى، لقد لعب بـخمسة مدافـعين فى الخلف، ثم الكل أراد ان يلعــب بهذه الطريقة، لقد وضع بصمته بشكل واضح فى موسمه الاول هُنا فى الدورى الإنجليزى”.

جوارديولا يشدد على صعوبة مباراه مانشستر سيتي وتوتنهام

وحول مدى صعوبة مباراه الغد: “نحن نواجه مشكلة حقيقة، لانهم خسروا ثلاث ماتشات، لذا مباراه الغد ستكون أكثر صعوبة، خسارة أربع مرات متتالية ليس بالأمر السهل على الفرق الكبرى”.

وأكمل: “نحن نُعاني دائمًا ضد توتنهام، لديهم الكثير من الأسلحة، يملكون كين ومورا، لديهم الكثير من الجودة، ويلعــبون بشكل جيد حقًا، يعانون لان لديهم مدير فني وصل فى وسـط العام ليس من السهل عليه إجراء التغييرات مع توالي الماتشات كل 3 أيام”.

واستكمل: “فى كرة القــدم ليس لدينا وقت، لقد منحني هذا النادى الوقت، ولهذا سأكون دائمًا ممتنًا، انت تعلم ان المدربون يحتاجون إلى وقت لتوصيل الأفكار وجعل اللاعــبين ينفذون ما يطلبونه”.

وعن الغيابات واللاعــبين المُتاحين لمباراه الغد: ” “سوف نتدرب الآن فى غضون ساعتين وسنتحدث مع الأطباء، و نأمل مع الريح ألا يكون لدينا لاعــبون يطيرون فى السماء”.

وأتم تصـريحـاته بالحديث عن اصابة جاك جريليش قائلًا: “انا لست طبيبا، انا آسف، لديه اصابة قصبة الساق، الأعراض تبدو أقل بكثير من العام الماضي فى برمنجهام، “لم أتحدث مع الطبيب لكننا سنرى، لا اعتقد انه سيكون جاهزا لمباراه الغد ولكن آمل ان يعود فى الأسابيع المقبلة”.

السابق
رانجنيك يعلق على انباء منح شارة القيادة لـ كريستيانو رونالدو بدلاً من ماجواير
التالي
لاعــب الهلال: نتأسف للجماهير على التعــادل مع النادي الاهلى