الدوري الانجليزي

رانجنيك يعلق على انباء منح شارة القيادة لـ كريستيانو رونالدو بدلاً من ماجواير

نفى رالف رانجنيك المدير الفنى المؤقت لمانشستر يونايتد المزاعم “الهراء” بانه تحدث مع هاري ماجواير حول التخلي عن شارة القيادة، ومنحها لكريستيانو رونالدو.

وزعم تقرير فى صحيفة “ميرور” البريطانية، مساء الخميس ان ماجواير تحدث إلى رانجنيك بشان التخلي عن شارة القيادة، وان كريستيانو رونالدو كان على استعداد لأخذها.

رونالدو هو رمز للاعــبين الشباب فى مانشستر يونايتد، وأشار التقرير إلى ان ماجواير شعر بالتهميش بسـبـب نظرة بعض اللاعــبين إلى الأسطورة البرتغالية.

ولكن، بعد ان انتقد ماجواير الادعاءات هذا الصباح ووصفها بانها خاطئة، ذهب رانجنيك خطوة أخرى إلى الامام بقوله إن الشائعات “هراء”.

رانجنيك تحدث فى مؤتمر صحفى حصري بمباراه مانشستر يونايتد وليدز، ونشرت صحيفة “مترو” البريطانية تصـريحـاته، وقــال: “حسنًا فى البداية، يجب ان أقول إن هذا محض هراء”.

واضاف: “لم أتحدث أبدًا مع أي لاعــب عن تغيير محتمل للقيادة، هاري يدرك ذلك تمامًا وكذلك كريستيانو وجميع اللاعــبين الآخرين”.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يؤكد غياب ثنائي مانشستر يونايتد عن مواجهه ليدز

وواصل: “لم تكن هذه مشكلة بالنسبة لي، انا من يقرر من هو القائد، وبالتالي ليست هناك حاجة لي للتحدث عن ذلك مع أي شخص آخر”.

وشدد: “هاري هو قائدنا وسيبقى قائدنا حتى نهاية العام وليس هناك شيء آخر يمكن قوله لإضافته إلى ذلك”.

كما هو الحال دائمًا، كان أسبوعًا آخر فى عناوين الاخبار لمانشستر يونايتد بعد ان أجبر ماركوس راشفورد على الخروج لنفى الادعاءات بوجود انقسامات فى غرفه الملابس.

لكن رانجنيك يصر على ان القصص “الكاذبة” لا تزعجه ويقول إنه يجب على اللاعــبين حجب “الضوضاء”.

وأصر المدرب: “لست محبطًا على الإطلاق لانني أعلم ان هذه ليست الحقيقة، لقد أخبرتك بالفعل ان هاري هو القائد، إنها ليست مشكلة على الإطلاق ولم تكن مشكلة بالنسبة لنا ولنفسي كمدير فنـى”. 

وأكمل: “كل الأشياء الأخرى، بصراحة، لا أستمع إلى هذه الضوضاء كثيرًا لان تركيزي الكامل ينصب على إعداد النادى للتـدريــب التالي والمباراه التالية، لكن من الواضح انني سمعت عما كتب”.

وأفاد: “لا يمكنني إلا ان أخبرك من تجربتي الشخصية فى آخر 11 أو 12 أسبوعًا، نعم، كان هناك لاعــبون غير سعداء حتى إغلاق نافذة الانتقــالات لانه كما قلت دائمًا، كان النادى كبيرًا جدًا وكان لدينا عدد كبير جدًا من اللاعــبين الذين أدركوا انهم لن يحصلوا على وقت اللعب”.

وأتم رانجنيك: “اعتقد ان هذا قد تحسن بالتأكيد، مما يمكنني ان أخبرك به ان الجو فى غرفه تبديل الملابس افضل بالتأكيد مما كان عليه قبل اسبوعين للأسباب التي تحدثنا عنها للتو”.

السابق
نزل الان … القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و ساغرادا اسبرانزا في دوري ابطال افريقيا 2022 دور المجموعات
التالي
جوارديولا يرد على تصـريحـات كونتي ويحذر مانشستر سيتي من أسلحة توتنهام