الدوري الانجليزي

كلوب عن مـسابقـه مانشستر سيتي: ليفربول يقاتل للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا

يعتقد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، ان فريقه لن يتمكن من اللحاق بالمتصدر مانشستر سيتي، فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وذلك أثناء حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراه نورويتش سيتي فى البريميرليج.

ليفربول يُلاقي غدا السبت نظيره نورويتش سيتي، على ستاد “آنفىلد”، ضـمن لقاءات الجوله السادسة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراه وهو يتواجد فى المرتبة الثانىة برصيـد 54 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي وإذا انتصر الريدز على نورويتش مع تعثر السكاي بلو ضد توتنهام هوتسبير مساء الأحد، سيقل فارق النقاط بين النادىين.

وقــال كلوب فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “ليس لنا علاقة بـ مانشستر سيتي، نقاتل من اجل الحصول على مقعد فى دورى أبطال أوروبا بالعام القادم”.

واضاف: “هـدفنا واضح، نُريد المُضي قدمًا فى مسـابقـات الكـأس، ويُمكنك حل مشاكلك بالفــوز فقط فى الماتشات”.

اقرأ أيضًا – مدير فني نورويتش سيتي: من الصعب إيقاف ليفربول.. وعلينا الحد من أخطائنا

وواصل: “غدا سنلاقي فريقا جيدا حقًا، ما فعله نورويتش سيتي بالصفقات الجديدة مثير للاهتمام حقًا، إنهم فريق جيد، ولا يتوقفون عن الإيمان بالبقاء فى الدورى وانا مُعجب بذلك، لديهم طريقة لعب جيد للغاية، وعلينا ان نُقدم 100% ضدهم”.

وتابع: “لقد وصلنا بالأمس بسـبـب الرياح ولم يكن لدينا وقت للاستعداد، ولكن سنحاول تقديم كل ما لدينا، علينا ألا نترك لهم فرصة للعب، علينا ان نكون فى كل مكان فى ارضية الستاد غدا لانه إذا تركنا لهم الكره سنُعاني”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “آمل ان تقوم الجماهير بدعـمنا فى مباراه الغد، سنواجه فريقا جيدا، إنهم يلعــبون بشكل جيد حقًا، ولكن النتائج لا تساعدهم كثيرًا لذا لم يحصلوا على الكثير من النقاط”.

السابق
تشكيلة النجم الساحلي ضد جوانينج جالكسي السبت 19-2-2022 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية
التالي
انشيلوتي: طريقةي ضد باريس سان جيرمان كان سيئًا والنقد مبرر