الدوري الاسباني

انشيلوتي: طريقةي ضد باريس سان جيرمان كان سيئًا والنقد مبرر

خاطب كارلو انشيلوتي وسائل الإعلام فى غرفه الصحافة فى فالديبيباس قبل مباراه ريـال مدريد وألافىس على ستاد سانتياجو برنابيو، واعترف الإيطالي بان فريقه لم يكن جيدًا امام باريس سان جيرمان وان طريقةه لم يكن صحيحًا.

وتعرض ريـال مدريد لخسارة من باريس سان جيرمان بهـدف دون رد فى الـدقيقـه الاخيرة، بذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ستاد “حديقة الأمراء”.

ويخوض ريـال مدريد مباراه غدا السبت امام ديبورتيفو ألافىس فى اطار مسابقات الدورى الإسبانى “الليجا”.

وقــال انشيلوتي فى مؤتمره الصحفى: “لعبنا ضد فريق يؤدي بشكل جيد فى لحظة معينة ضدنا، وصلنا بعد الخسارة التي آذتنا، نحن على دراية باللعبة السيئة التي تم لعبها، لكن علينا التركيز على الدورى، حيث لدينا ميزة نريد الحفاظ عليها”.

واضاف بشان التحكيم ومنح البطاقه الصفراء لكاسيميرو وميندي وبالتالي غيابهما عن مباراه الإياب: “أقول فقط ما رأيته، بدا لي انها ليست بطاقات واضحة للغاية، تحدثت معه ولا شيء غير ذلك، قــال لي إنها بدت عادلة”.

انشيلوتي علّق على افتقار النادى لتسجيـل الاهداف: “لدينا مشكلة وعلينا التفكير فى تسجيـل المزيد، عاد المهاجـم الرئيسي بنزيما، لقد وصل فقط من اجل المباراه ضد باريس سان جيرمان، لكنه الآن افضل وسيساعدنا”.

وسُئل انشيلوتي عن المستقبل مع مبابي المرتبط بالانتقــال من باريس سان جيرمان إلى ريـال مدريد، وأجاب: “لا يزال فريقًا تنافسيًا للغاية، نحن نفكر فى المستقبل، كل عام نحاول ان نفعل الافضل، امامنا ثلاثة أسابيع لنفكر فى كيفىة إصلاح مباراه الإياب ضده”.

وبشان مهاجـم النادى فىنيسيوس جونيور، أردف المدرب: “الشيء نفسه يحدث له كما يحدث للفريق، وهو خفض المستوى والإيقاع قليلاً، لقد مررنا بشهر حافل للغاية من شهر يناير، والآن بعد ان قمنا بإبطاء وتيرة الماتشات أثناء الأسابيع الثلاثة المقبلة سيكون أكثر فعالية”.

وعن المداورة، أوضح انشيلوتي: “لدي فريق متاح وهي علامة جيدة للغاية، عندما يكون الجميع مستعدًا، يجب ان أقرر ما أفعله وأحاول ان أبذل قصارى جهدي”.

وأكمل الإيطالي: “قضينا ليلة سيئة فى باريس لا يقلقني ذلك كثيرًا لانني أعرف الجودة التي يتمتع بها هؤلاء اللاعــبون وشخصيتهم، هذه تفاصيل صغيرة يجب تحسينها من اجل العودة إلى فعل ما اعتدنا القيام به بشكل جيد للغاية”.

وبشان الانتقادات التي توجه له، أفاد انشيلوتي: “اعتقد ان النقد له ما يبرره، الناقد الاول هو نفسي، علي ان أتحمل المسؤولىة، يجب فهم النقد وتبريره، أحيانًا تكون انتقاداتك عادلة وهذا أمر جيد، والهراء ليس كذلك”.

وواصل: “لدينا جميعًا نفس الشعور، نحن متألمون، اعتقد اننا صادقون للغاية، لعبنا بشكل سيء للغاية ولم تكن الصورة جيدة، كانت المشكلة الصغيرة هي النتيجة، حيث يمكننا تغييرها فى البرنابيو، فى الواقع، افضل شيء فى مباراه الأربعاء كان التسجيـل، الأربعاء كان معـقدًا، كان البارحة افضل، واليـوم لدينا ثقة كبيرة وغدا سنفوز”.

وأتم انشيلوتي: “لم نقل أبدًا اننا قادرون على الفــوز بدورى الأبطال، لكننا قلنا دائمًا انه من الممكن المـسابقـه، لقد لعبنا بشكل سيء للغاية امام أحد افضل الفرق فى أوروبا”.

السابق
كلوب عن مـسابقـه مانشستر سيتي: ليفربول يقاتل للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا
التالي
موعد مباراه النادي الاهلى القادمة امام مصر المقاصة فى الدورى