اخبار الرياضة

النادي الاهلى يرتدي الزي التقليدي امام الهلال السوداني فى دورى ابطال افريقيا

انتهى الاجتماع الفنى الحصري بمباراه النادي الاهلى والهلال السوداني المقرر إقامتها فى بطوله دورى أبطال أفريقيا، عـقد اليـوم بأحد الفنادق بالعاصمة السودانية الخرطوم.

النادي الاهلى يلاقي الهلال السوداني عصر غد الجمعة على ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان، الاسطورةة الاولى من دور المجموعـات لبطوله دورى ابطال أفريقيا.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء النادي الاهلى الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فىما يرتدي الحارس الطاقم الأسود، فىما يرتدي الهلال الطاقم الأزرق، فىما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الحصرية بمباراه النادىين غدا، والتأكيد على موعد الوصول إلى ارضية الستاد قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراه.

طالع أيضًا | موسيماني: جاهزون لمواجهه الهلال.. والنادي الاهلى لا يتأثر بالأجواء

وانهي النادي الاهلى تـدريــبـاته عصر اليـوم على ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان، وبدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعــبين، للحديث فى الجوانب الفنىة والخططية الحصرية بالمباراه، وعقب المحاضرة أدى النادى فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو مُخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تـدريــبـات الكره التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنىة والخططية.

وخاض علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالنادى الاول لكرة القــدم بالنادى، تـدريــبـات منفردة اليـوم تحت إشراف ميشيل يانكون مدير فني الحراس.

السابق
نزل الان … القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا 2022 دور المجموعات
التالي
عاجل.. الهلال يعلن استغلال بيـان الاتحاد المصرى للتصعيد قبل مواجهه النادي الاهلى