الاهلى المصري

نزل الان … القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا 2022 دور المجموعات

في مباراة من العيار الثقيل يخوضها النادى الاهلى امام الهلال السودانى في دوري ابطال افريقيا، يتسائل الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني والاهلى المصري ونعمل عبر تلك المقالة تقديم كامل التفاصيل الخاصة بالمباراة الهامة التي ينتظرها عشاق الفريقين. 

سوف يكون عشاق المارد الأحمر فى موعد مع مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى مسابقات أولى ماتشات دورى المجموعـات من بطوله دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية 2021/2022، والتي سوف يحتضنها ستاد ستاد الهلال فى عصر اليـوم الجمعة الموافق 18 من شهر فبراير الحالي.

موعد مباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى دورى أبطال أفريقيا 2022-2021

يحل فريق النادي الاهلى المصرى ضيفاً ثقيلاً على فريق الهلال السوداني فى أولى ماتشاته فى دورى المجموعـات من بطوله دورى أبطال أفريقيا 2021/2022، والتي يحاول إلى المـسابقـه على لقبها فى العام الحالي، لتحقيق البطولة التاسع فى تاريخه والثالث له على التوالي. لذلك ينتظر هذه المباراه فى عصر اليـوم الجمعة الموافق 18 فبراير الجاري بشغف كبيرة. حصرية ان الماتشات الإفتتاحية عادةً ما يكون لها تأثير كبير فى مشوار النادى فى هذا الدور وقبل تأهله إلى ربع النهائى. هذا ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهره والسودان.
  • الرابعة مساءاً بتوقيت السعودىة وقطر.
  • الخامسه مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • الثانىة ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى والهلال السوداني فى دورى أبطال أفريقيا 2022-2021

تنقل مجموعه قنوات بي إن سبورت المشفرة مباراه النادي الاهلى المصرى ضد الهلال السوداني فى مسابقات الجوله الاولى من المجموعه الاولى فى الدور ال16 من بطوله دورى أبطال أفريقيا 2021/2022، حيث من المقرر ان تبث هذه المباراه على قناة “beIN Sports HD 3” مباشرةً وحصرياً بتعليق التونسي “عصام الشوالي”.

جـدول ترتيب المجموعه الاولى من دورى المجموعـات فى دورى أبطال أفريقيا 2022-2021

يلعــب المارد الأحمر فى مسابقات المجموعه الاولى النارية من دورى المجموعـات من البطوله القارية الأفريقية، والتي يتواجد فىها ثلاث فرق عربية. منها فريق النادي الاهلى المصرى، بالإضافـة إلى النادىين السودانيين الهلال والمريخ، ومعهم النادى الجنوب افريقى ماميلودي صن داونز الذي يحتـل صـداره هذه المجموعه فى الوقت الحالي برصيـد 3 نقاط. بعد ان نجح فى الفــوز على المريخ فى أولى الجولات بهـدف دون مقابل.

أبرز الغيابات والتشكيـل المتوقع للأهلي امام الهلال السوداني فى مباراه اليـوم الجمعة 2022-2-18

تستمر معاناة النادى الاول لكرة بالنادى النادي الاهلى فى مباراته القادمة امام الهلال السوداني. بسـبـب الإصابات التي ضربت صـفوف النادى مؤخراً، والتي على إثرها يفتقد النادى لعدد كبير من مجهودات اللاعــبين الاساسيين، وهم: (محمد الشناوي،أيمن أشرف، بدر بانون، اكرم توفىق، عمار حمدي، بيرسي تاو).

لذلك من المنتظر ان يعتمد بيتسو موسيماني المدير الفنى الجنوب أفريقي على العناصر التي اعتمد عليها فى اللقــاء السابق ضد الهلال السعودى فى مباراه المـركـز الثالث من كـأس العالم للاندية. حصرية بعد الاداء الذي قدمه النادى أثناء هذه المباراه وتمكنه من الفــوز بأربعة اهداف مقابل لا شيء. لذلك ينتظر ان يكون التشكيـل المتوقع للأهلي امام الهلال السوداني فى مباراه اليـوم الجمعة 2022-2-18، هو كما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفى.

خط الدفـاع: ياسر ابراهيم، محمد عبدالمنعم، علي معلول، محمد هاني.

خط الوسـط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، احمد عبدالقادر.

يقود خط الهجــوم: محمد شريف.

تاريخ اللقــاءات التي جمعت بين النادىين فى دورى أبطال أفريقيا قبل مباراه اليـوم الجمعة 2022-2-18

سوف يكون اللقــاء القادم الذي يجمع بين فريقي الهلال السوداني والاهلي المصرى فى عصر اليـوم الجمعة 2022-2-18. هو اللقــاء التاسع فى تاريخ اللقاءات بين النادىين. بعد ان تقابل من قبل فى 8 ماتشات ضـمن مسابقات بطوله دورى أبطال أفريقيا. أما النتائج التي انتهت بها هذه اللقــاءات. فهي متقاربة بين النادىين بصورة كبيرة. بعد  ان انتصر المارد الأحمر بثلاث لقاءات وانتصر النادى السوداني بلقائين. بينما كان التعــادل هو نتيجة الثلاث لقاءات المتبقية من تاريخ اللقاءات بينهما.

 

السابق
وكيل أبو جبل يرد عبر “الاسطورة الجديد” على انباء رحيله عن فريق الزمالك وانتقــاله لـ النصر السعودى
التالي
النادي الاهلى يرتدي الزي التقليدي امام الهلال السوداني فى دورى ابطال افريقيا