الدوري الانجليزي

أسطورة آرسنال: ليفربول لن يستطيع الحفاظ على صلاح وماني معًا

عبر أسطورة فريق آرسنال، بول ميرسون، عن رأيه فى إمكانية تجديد ليفربول لثنائي الهجــوم فى النادى الاول لكرة القــدم، صلاح وساديو ماني، قبل نهاية عـقدهما فى يونيو 2023.

ويتفـاوض ليفربول فى الفـترة الحالية مع صلاح من اجل تجديد العـقد للحفاظ على وجوده فى قلعة “انفىلد” لكن الطرفىن لم يتوصلا لاتفاق رسمي لاستمرار المصرى الدولى.

هناك أيضًا بطل كـأس امم افريقىا، ساديو ماني، الذي ينتهي عـقده فى نفس توقيت عـقد صلاح وبالتالي سيكون على ليفربول إذا كان يرغب فى استمرار السنغالي ان يفتح المفاوضات فى الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا | كلوب: تأثرت بطريقة تعامل ماني فى امم افريقىا.. وسيفوز بالكره الذهبية فى حالة واحدة

بول ميرسون

وتحدث ميرسون عن وجهة نظره فى مستقبل صلاح وماني فى تصـريحـات لشبكة “سكاي سبورتس”، وقــال: “لا اعتقد انهم يعملون من اجل تجديد عـقدهما، لا أرى ذلك فى المستقبل القريب، لقد تعاقدوا مع دييجو جوتا من قبل والآن جاء لويس دياز”.

وتابع: “بالنظر إلى دياز، اعتقد انهم حصلوا عليه بمقابل مادي ضعيف، إذا كنت صادقًا، إذا علم بورتو ان أيًا من صلاح أو ماني سيغادر، لكانوا قد طلبوا 20 مليون يورو أخرى (55 مليون يورو ثمن صفقة دياز)”.

واضاف: “أحدهما سيغادر، لا اعتقد ان ليفربول سيدفع 300 أو 400 ألف جنيه إسترليني فى الاسبوع لكليهما، لكني انصح الاداره بفعل كل شيء من اجل الحفاظ عليهما، لقد استغرق الأمر 30 عامًا حتى يصلوا إلى ما وصلوا إليه”.

وعن أيهما يفضل رحيله بين الثنائي، رد ميرسون: “لا أستطيع ان أترك صلاح، انا آسف، اعتقد انه مختلف عن العديد من اللاعــبين الموجودين فى الوقت الحالي، من أثناء بعض الاهداف التي سجلها، لقد تخطى أربعة من لاعــبي مانشستر سيتي وهم افضل فريق فى العالم، فهو لم يتخطى لاعــبي من نورويتش سيتي مثلًا ولا أقلل من احترامي لهم”.

وأتم تصـريحـاته: “يجب على ليفربول الاحتفاظ بصلاح، شخصيًا سأحتفظ بهما، إذا انفقوا بعض الأموال لاستمرارهما سيظلان فى المـسابقـه لمدة 5 أو 6 سنـوات أخرى”.

السابق
النادي الاهلى يوضح حالة معلول وياسر ابراهيم وعبد القادر بعد مباراه الهلال
التالي
تشكيل ليفربول ضد بيرنلي.. عودة صلاح وماني