الاهلى المصري

النادي الاهلى يوضح حالة معلول وياسر ابراهيم وعبد القادر بعد مباراه الهلال

وضح احمد أبوعبلة، طبيب النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، عن الحالة الطبية للاعــبي النادى بعد مباراه الهلال السعودى أمس فى كـأس العالم للاندية بالإمارات.

وتوج النادي الاهلى بالميدالية البرونزية للمرة الثانىة على التوالي والثالثة فى تاريخ مســاهماته فى كـأس العالم للاندية بعد ان حصل فوزًا عريضًا على الهلال السعودى برباعية نظيفة فى مباراه تحديد المـركـز الثالث التي جرت أمس على ستاد آل نهيان فى أبوظبي.

 ويستانف النادي الاهلى تـدريــبـاته غدا بعد الحصول على راحة اليـوم الأحد؛ بسـبـب رحلة العودة إلى القاهره بعد انتهاء كـأس العالم للاندية.

وقــال أبو عبلة فى تصـريحـات للموقع الرسمى إن لاعــبي النادى بحالة طبية جيدة، مشيرًا إلى ان علي معلول اشتكى من كدمة قوية فى الكاحل اثناء مباراه الهلال السعودى أمس، وسوف يخضـع لاختبار طبي غدا للاطمئنان عليه، ولكنه توقع ان يســاهم اللاعــب فى التـدريبـات.

وأوضح ان ياسر ابراهيم واحمد عبد القادر، لم يشك أي منهما عقب المباراه من الإصابات التي ألمت بهما قبل اللقــاء، حيث إن ياسر كان يعاني من كدمة خطيرة فى العين، بينما اشتكى عبد القادر من آلام فى الكتف.

طالع أيضًا.. طبيب النادي الاهلى يوضح آخر تطورات إصابتي محمد الشناوي وأكرم توفىق

جدير بالذكر ان النادي الاهلى يستعد لمواجهه فريق الهلال السوداني الاسطورةة الثانىة لدور المجموعـات بدورى ابطال افريقيا المقرر إقامتها يـوم الجمعة المقبل.

السابق
النادي الاهلى يعلن موعد عودة محمود متولي.. وسفر عمار حمدي إلى ألمانيا
التالي
أسطورة آرسنال: ليفربول لن يستطيع الحفاظ على صلاح وماني معًا