الدوري الانجليزي

فاران بعد ابتعاد مانشستر يونايتد عن المـركـز الرابع: لن نستسلم وسنقاتل حتى النهايه

أعلن الدولى الفرنسي رافاييل فاران، مدافـع مانشستر يونايتد، ان فريقه سيواصل القتال من اجل التواجد بين الأربعة الكبار والتاهـل إلى دورى أبطال أوروبا فى العام القادم، وذلك بعد التعثر امام ساوثهامبتون بالبريميرلج.

مانشستر يونايتد سقط فى فخ التعــادل الإيجابي بهـدفٍ لمثله امام نظيره ساوثهامبتون، فى المباراه التي جمعت بينهما، عصر اليـوم السبت، على ستاد “أولد ترافورد”، بالجوله الخامسه والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

يونايتد بعد التعــادل رصيده 40 نقطة بالمرتبة الخامسه وبفارق الاهداف عن صاحب المـركـز الرابع وست هام يونايتد، والذي يستعد غدا الأحد لملاقاة ليستر سيتي.

شاهد أهداف مباراه مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وقــال فاران عقب نهاية المباراه لـ”بي تي سبورت” البريطانية: ” نشعر بخيبة أمل بشان النتيجة، هذه النتيجة ليست كافىة بالنسبة لنا”.

واضاف: “نحن علينا الاستمرار فى الدفع، فى آخر ثلاث أو أربع ماتشات لعبنا بشكل افضل ولكن النتيجة لم تكن كافىة، يتعين علينا ان نقاتل وان نركز على المباراه القادمة”.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك بعد تعثر مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى: لماذا نحن هُنا

وواصل: “هذه هي المرة الثانىة التي لم تكن بداية الشوط الثانى جيدة بما فىه الكفاية وقد استقبلنا هـدفًا، كانت لدينا فرص جيدة فى الشوط الاول، ولم نتمكن من استغلالها”.

وأتم تصـريحـاته بالحديث عن هـدف النادى فى إنهاء العام بين الأربعة الكبار قائلًا: “نحن لا نستسلم أبدًا وعلينا القتال حتى النهايه”.

السابق
النادي الاهلى يتوجه إلى ستاد بن زايد لحضور مراسم التتويج بالميدالية البرونزية
التالي
سيد عبد الحفىظ: النادي الاهلى كان أكثر إصرارًا امام الهلال.. وأشكر اللاعــبين والجماهير