الاهلى المصري

سيد عبد الحفىظ: النادي الاهلى كان أكثر إصرارًا امام الهلال.. وأشكر اللاعــبين والجماهير

حرص سيد عبد الحفىظ، مدير الكره بالنادى النادي الاهلى، على توجيه الشكر للاعــبين على مجهودهم أثناء بطوله ‏كـأس العالم للاندية، مشيرًا إلى ان النادى واجه منافسا قويا.

النادي الاهلى نجح فى التتويج بالميدالية البرونزية بعد الفــوز على الهلال السعودى ‏بأربعة اهداف دون رد، فى مباراه تحديد المـركـز الثالث.‏

وقا عبد الحفىظ فى تصـريحـات للموقع الرسمى للأهلي: “واجهنا فريقًا قويًّا له اسمه وتاريخه الكبير وهو الهلال السعودى، الذي يضـم ‏مجموعه مميزة من اللاعــبين فى تحديد المـركـز الثالث”.

وتابع: “ومنذ انطلاق المباراه كان النادي الاهلى الأكثر ‏إصرارًا وحماسًا ورغبة، وهو ما وضح من أثناء الضغط ومحاولة فرض سيطرته على ‏مجريات اللقــاء من البداية”.

طالع أيضًا.. عاجل | وليد سليمان يعلن اعتزال كرة القــدم نهائىًا بعد انتهاء العام

واضاف: “حضرنا إلى الإمارات فى ظروف صعبة واستثنائية بسـبـب عدم وجود ‏اللاعــبين الدولىين والغيابات وعدم اتضاح الرؤية بشان بعض اللاعــبين المســاهمين فى ‏المنتخـب، والأمور لم تكن سهلة على الإطلاق، ولكن كلما كان الهـدف كبيرًا هانت ‏التضحيات”.

وأختتم تصـريحـاته موجهًا الشكر إلى جماهير النادي الاهلى على ثقتهم فى النادى منذ بداية البطوله وتواجدهم ‏فى الماتشات للدعـم والمساندة، رغم غياب 14 لاعــبًا عن النادى قبل انطلاق البطوله.‏

السابق
فاران بعد ابتعاد مانشستر يونايتد عن المـركـز الرابع: لن نستسلم وسنقاتل حتى النهايه
التالي
ترتيب مجموعه فريق الزمالك فى دورى ابطال افريقيا بعد التعــادل مع بترو أتلتيكو الانجولي