الدوري الاسباني

انشيلوتي: نأمل فى جاهزية نيمار وبنزيما لمشاهدة افضل مباراه ممكنة

خاطب كارلو انشيلوتي وسائل الإعلام قبل مباراه فىاريـال وريـال مدريد على ستاد لا سيراميكا، حيث سيحاول البلانكوس الحفاظ على تفوقهم فى الدورى قبل التركيز أخيرًا على مباراه دورى أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

وأعلن مدير فني ريـال مدريد انهم يركزون على المباراه ضد رجال إيمري واستبعد ميندي بالإضافـة إلى ذلك، وأوضح ان جاريث بيل جاهز للعب.

وقــال انشيلوتي فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “فىاريـال يعمل بشكل جيد للغاية إنه فريق لديه الكثير من الجودة، وستكون مباراه صعبة ولدينا الثقة”.

وأردف: “إذا لعب بنزيما فسيفعل ذلك بدون مخاطرة بصحته لان لا نحن ولا اللاعــب نرغب ذلك، إذا لعب يـوم الثلاثاء فذلك لانه لا يوجد خطر عليه”.

واضاف بشان جاهزية كريم بنزيما: “لدينا مشاعر طيبة، علينا ان ننتظره ليبدأ التـدريبـات مع النادى، وهو ما سيفعله يـوم الأحد أو الإثنين، لا أستطيع ان أقول أي شيء قبل المباراه، لكن مشاعر الجميع إيجابية”.

وتابع بشان تحفىز اللاعــبين: “ليس هناك الكثير ليقــال، هؤلاء اللاعــبين لديهم هذا الدافع، إذا فزت لديك الدافع للفوز مرة أخرى، لقد انتصروا بالعديد من الالقاب فى حياتهم المهنية من اجل هذا”.

وعن لوكا يوفىتش، استطـرد انشيلوتي: “إنه افضل بكثير لانه يتعافى من تبعيات فـيروس كورونـا، لديه خيارات للعب غدا، يعتمد الأمر على الخطة، إذا اعتقدنا اننا بحاجة إلى مهاجـم فسأختاره، لكن إذا كنا نبحث عن الاستحواذ يمكنني المراهنة على الآخرين”.

وأردف بشان المباراه المرتقبة امام باريس سان جيرمان الذي سيكون لديه يـوم إضافى للراحة: “انا لا أؤمن حقًا بيـوم الراحة، لدينا ثلاثة أيام للتعافى وكل الوقت اللازم لنكون مستعدين”.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: مبابي لاعــب ذكي.. ومواجهه ريـال مدريد لن تاعلن قراره بشان مستقبله

وانتقل انشيلوتي للحديث عن جاهزية ميندي موضحًا: “إنه بخير، رغم انه لن يكون فى مباراه الغد، آمل ان يكون متاحًا لمباراه باريس سان جيرمان يـوم الثلاثاء”.

وأعلن انشيلوتي انه يرغب فى منح فىدي فالفىردي مزيدًا من الوقت للمســاهمة: “نعم، أريد ان أمنحه المزيد من الدقائق”.

وعن التناوب بين اللاعــبين، استطـرد: “أهم مباراه هي تلك التي تواجه فىها فىاريـال، لدينا مركز جيد فى الدورى لكننا بحاجة إلى المزيد من النقاط، سأقوم بإخراج افضل فريق ممكن للفوز، بعد ذلك، لدينا الوقت ونأمل ان يتواجد نيمار وبنزيما على أرض ارضية الستاد لمشاهدة افضل مباراه ممكنة”.

واسترسل: “أحاول تكييف طريقةي فى المباراه مع اللاعــبين الذين أملكهم، فى كرة القــدم شيئان، الجانب الجمالي والعملي، العملي هو الالتزام والجماليات تخص اللاعــبين، إذا قمت بدمج الأمرين لديك خيارات لتكون أكثر نجاحًا”.

وأشاد بجاريث بيل: “علاقتي الشخصية معه جيدة جدا، يمكنني تقييمه من أثناء ما يفعله فى التـدريــب ويبدو لي انه جاهز، لم أعتمد عليه لانه بعد الاصابة كان من الصعب عليه ان يجد حالة بدنية جيدة، اعتقد انه جاهز وعندما يفعل، يجب ان يتم تقييمه”.

وشدد على انه لم يتحدث مع لاعــبيه عن مواجهه باريس سان جيرمان: “لم نتحدث عن مباراه الثلاثاء مطلقًا، نحن نعرف جودة فىاريـال وقد كلفنا مباراه الذهاب فى البرنابيو”.

كما أعلن الإيطالي على اهمية إيسكو: “لا أرى أي شيء مختلف، كانت هناك لحظات كان فىها الدافع أقل، لكن الجميع افضل فى هذه اللحظة إنه لاعــب مهم”.

السابق
إريكسن لجماهير برينتفورد: لن ألعب إذا شعرت بالقلق تجاه صحتي
التالي
استقبلها مجانا.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه النادي الاهلى والهلال فى كـأس العالم للاندية